قنبله تفتيح بجل الصبار لتبييض الوجه بسرعه الصاروخ

قنبله تفتيح بجل الصبار لتبييض الوجه بسرعه الصاروخ

جل الصبار معروف بفوائده المختلفة التي يقدمها للبشرة، عند استخدامه يمنح البشرة النضارة واللمعان والإشراقة المطلوبة، يستخدم جل الصبار على البشرة بأكثر من طريقة، حيث يمكن استخدامه خام مباشرة عليها ويمكن استخدامه أيضا بعد إضافة إليه مكونات أخرى لتعزز من النتيجة النهائية وتجعلها أكثر فعالية، تريدين تبييض وجهك باستخدام مكون طبيعي آمن على البشرة ليس له أي أضرار جانبية عليها يمكنك تجربة خلطة جل الصبار لتبييض الوجه، خلطة سحرية سوف تساعد في تبييض الوجه في أسرع وقت ممكن، تابعونا نعرض لكم بالتفصيل مكونات الخلطة وطريقة استخدامها على البشرة.

خلطة جل الصبار لتبييض الوجه

نعرض لكم الآن خلطات باستخدام جل الصبار مفيدة للبشرة وتساعد بشكل كبير في تبييض الوجه بسرعة:

  • خلطة جل الصبار وماء الورد: يتم خلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من ماء الورد ويتم المزج جيدا ثم يوضع على البشرة لمدة عشرين دقيقة وبعدها يتم الغسل بالماء البارد.
  • خلطة جل الصبار والكركم: يتم خلط ملعقة من الكركم مع ملعقة كبيرة من جل الصبار ويمكن وضع قطرات من ماء الورد، نخلط جيدا ويتم وضع الخليط على البشرة عشرين دقيقة ثم تغسل بالماء الفاتر ويتم تجفيفها.

خطوات عمل خلطة جل الصبار لتبييض الوجه

نستكمل باقي الخلطات كالتالي:

  • خلطة جل الصبار والقهوة: يتم خلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من القهوة ويتم وضع الخليط على الوجه ويفرك بها الوجه لمدة خمس دقائق ويترك على الوجه عشرين دقيقة ثم يغسل بالماء للتخلص من بقايا الخليط.
  • خلطة جل الصبار والنشا: يتم خلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من النشا ويتم توزيع الخليط على الوجه والرقبة ويترك عليها لمدة نصف ساعة على الأقل ثم يغسل بالماء الدافئ.
  • خلطة جل الصبار والزبادي: يتم خلط ملعقة صغيرة من جل الصبار على ملعقة صغيرة من الزبادء ويتم توزيع القناع الناتج على البشرة ويترك عليها لمدة نصف ساعة ثو تغسل بالماء الدافئ.
  • جميع الخلطات مضمونة وتعطي نتائج فورية وهي آمنة تماما على البشرة وليس لها أضرار عليها.

جل الصبار مادة يتم استخلاصها من نبات الصبار الطبيعي، هذا الجل مليئ بالعديد من العناصر والفوائد الصحية التي تساعد كثيرا في حل مشاكل البشرة المختلفة، يمكن عمل خليط بطريقة مختلفة من جل الصبار والعديد من المكونات الأخرى، وبعدها سوف تلاحظين نعومة وإشراقة مميزة ومختلفة على بشرتك، عليك التجربة إنها دليل على فعالية المكون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *