عروض بنده لنهاية الأسبوع تنزلات لم يسبق لها مثيل تصل الى ٧٥% تسوق بسرعة

عروض بنده لنهاية الأسبوع تنزلات لم يسبق لها مثيل تصل الى ٧٥% تسوق بسرعة

تقدم بندة السعودية الكثير من العروض والتخفيضات الكثيرة والمتميزة على مختلف أنواع المنتجات والعروض ممتدة لنهاية الشهر وحتى نفاذ الكمية بخلاف العروض اليومية وكذلك العروض الاسبوعية المختلفة في كل الاقسام المتنوعة وعليك دوما متابعة أحدث العروض للحصول على أفضل الأسعار التنافسية المناسبة.

عروض بنده السعودية

أهم العروض الترويجية في بندة السعودية:

  • جبنة قشقوان سولي ٣٩.٩٥ ريال سعودي وأرجل الدجاج من ماركة التنمية بنحو ٥.٩٥ ريال سعودي وذلك لوزن ٤٥٠ جرام بينما صدور دجاج من ماركة أمريكانا ١ كيلو بنحو ٢٩.٩٥ ريال سعودي.
    أما الاستيك من لحم واجيو الاسترالي بنحو ٩٩.٩٥ ريال سعودي وروبيان أحمر جامبو من ماركو أرجنتين وزنها ٢ كيلو جرام بنحو ١٩٦.٩٦ ريال سعودي .
    أما لحمة استربلوين بقري مغذية بواسطة الحشائش بنحو ٣٩.٩٥ ريال سعودي أما البطاطس المقلية من ماركة سيارا وزنها ٢٥٠٠ جرام بسعر ١٤.٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات منتجات بندة السعودية

أهم التخفيضات والعروض الخاصة في بنده:

  • كذلك مكعبات اللحم من انجوس الأسترالي بسعر ٧٩.٩٥ ريال والبرجر من نفس النوع٣٩.٩٥ ريال سعودي بالإضافة إلى أن سعر المفروم من لحم الغنم من أمريكانا وزنها ٤٠٠ جرام بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي.
    بينما الاستيك رب البقري الأسترالي بسعر ٤٥.٩٥ ريال سعودي أما خضراوات ماركة السنبلة وزنها نحو ٨٠٠ جرام بحوالي ١١.٩٥ ريال سعودي وذلك بدلًا من سعرها السابق ١٧.٩٥ ريال سعودي.
    خصومات بنده على المنتجات الطازجة
    أهم خصومات بنده على المنتجات الطازجة كالتالي:
    كذلك وصل سعر الكيلو من الجبنة رومي تشيزا لاند إلي حوالي ٥٤.٩٥ ريال سعودي وذلك بدلًا من سعر ٦٤.٩٥ ريال سعودي.
    بينما سعر لبنة بريزيدون للكيلو الواحد حوالي ٢٤.٩٥ ريال سعودي بعد أن كانت بحوالي ٣٢.٩٥ ريال سعودي.
    بينما كيلو الطحينة من ماركة الشعلة نحو ١٩.٩٥ ريال سعودي، بالإضافة إلى أن الحلاوة الطحينية من ماركة الخروف بنحو ١٣.٩٥ ريال سعودي بعد أن كانت ١٧.٩٥ ريال سعودي.
    بالإضافة إلى وجود اللبنة التركي من بريزيدن وزن ٢٧٥٠ جرام بحوالي ٥٩.٩٥ ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *