عروض بنده اليوم خصومات تصل ل 60% تسوق الآن

عروض بنده اليوم خصومات تصل ل 60% تسوق الآن

عروض بنده الأسبوعية، عروض كثيرة ومتميزة في بنده السعودية الآن في انتظارك فلا تفوت الفرصة والعروض مستمرة حتى نهاية الشهر أو حتى نفاذ الكميات الموجودة على مختلف أنواع المنتجات الموجودة سواء كانت المنتجات الغذائية والغير غذائية من منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر وغيرها من المنتجات.

عروض بنده المتميزة

أهم العروض والتخفيضات في بنده كالتالي:

  • أولا هناك عروض على الفوط الصحية الكبيرة من ماركة سوفي الشهيرة عدد 30+10 فوطة مع عبوة 30 + 6 فوط إضافية بنحو ١٩.٩٥ ريال سعودي.
  • بينما سعر مشروبات البروتين مع الحليب نادك وزن الواحدة نحو 250 بحوالي ٧ ريال سعودي وشرائح جبنه نادك وزنها 200 جم بنحو ١٧.٩٥ ريال سعودي
  • كذلك هناك تخفيضات وعروض على الحليب من ماركة البرو وزنها 1 لتر ومعه عبوة إضافية بنحو ١٢.٥٠ ريال سعودي وجبنة ماركة كوفيناكي وهي بطعم زيت الزيتون وزنها 300 جرام ٢٩.٩٥ ريال سعودي
  • أما عدد خمس حبات من رول أمريكا وزنها 60 جرام ٩.٩٥ ريال سعودي وثلاث عبوات من ميني رولز بطعم الفانيليا والشكولاتة الوزن 120 جم١٢.٩٥ ريال سعودي.

خصومات بنده الأخيرة

تشتهر أسواق بنده كثيرًا داخل المملكة العربية السعودية بسبب تقديمها لمجموعة واسعة من السلع والمنتجات بتخفيضات كبيرة وغير مسبوقة. قامت أسواق بنده بنشر عروضها الخاصة على المنتجات الطازجة المختلفة، مثل اللحوم والدواجن والمخبوزات، وغيرها، وستستمر هذه العروض حتى يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يوليو لعام2023.

أهم عروض بنده السعودية على النحو التالي:أولا الزبدة غير المملحة من ماركة نادك وزن ٥٠٠ جم بسعر ١٧.٩٥ ريال سعودي بينما جبنة فيتا جبنة بيضاء وزن ٥٠٠ جرام بنحو ١٩.٩٥ ريال سعودي.
أما شرائح الجبنة وزن ٢٠٠ جم بحوالي ١٧.٩٥ ريال سعودي.

عروض بنده على الأجهزة الكهربائية:

عروض بنده نهاية الشهر يعد معرض بنده من أهم وأشهر المعارض في المملكة العربية السعودية وأيضا فى الوطن العربى، لأنه يتوفر به جميع المنتجات التي يحتاجها الكثير، وبسبب هذه العروض أصبح معرض بنده من أكبر رواد رجال الأعمال، ولأن سوف نطرح لكم نبذة بسيطة عن عروض معرض بنده تابعوا معنا الآتي.

عروض مميزة على الأجهزة لدى بنده السعودية منها ما يلي:

  1. أولا سعر التلفزيون من ماركة أي أكس ١٠٩٩ ريال سعودي، بينما تلفزيون توشيبا بنحو ٤٤٩ ريال سعودي
    أما تلفزيون ماركة دورا١٢٩٩ ريال وتلفزيون سكاي وورث ١٢٩٩ ريال سعودي
  2. بينما طقم أواني طبخ غير لاصقة من هوم وي بنحو ١٦٠ ريال سعودي ، بالإضافة إلى طقم أواني ألومنيوم رويال فورد سعرها ١١٩ ريال سعودي.

نحن نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده  تشمل هذه العروض:

  1. عرض على سعر ويفر بريتانا المميز.
  2. تخفيض على سعر ويفر لواكر.
  3. عرض على بسكويت بك أب باهلسن.
  4. استفادة من عروض بندة على شوكولاتة البندق من لواكر.
  5. استفادة من عرض وافر غاردينا بالبندق من لواكر.
  6. تخفيض حصري على سعر ويفر الشوكولاتة من لواكر.
  7. تخفيض على بسكويت دايجستيف بريتانا الخالي من السكر.
  8. تخفيضات أخرى في الفروع على أسعار حلوى فروبس ستورك مومبا، مفن لوزين، وكعك الحفلة وميني كب كيك فانيليا سويترز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *