عروض العثيم الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 60%

عروض العثيم الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 60%

لاتزال هناك الكثير من العروض في العثيم السعودية في جميع الأقسام وذلك حتى نفاذ الكمية لتلبية حاجات المستهلكين الذين وثقوا في كافة منتجات وعروض العثيم المختلفة سواء كانت العروض اليومية أو الشهرية وكذلك الأسبوعية على مختلف المنتجات الأساسية وكذلك الحلويات المختلفة وكل أنواع الأجهزة.

عروض العثيم الأسبوعية

اليوم يأتي إلينا العثيم بمجموعة من أقوى العروض والخصومات التي تناسب الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية حيث أن المستهلكين يرغبون فالحصول على كثير من المنتجات الذي نتكون استهلاكهم اليومي والذي لا يمكنهم الاستغناء عنها أبداً لأنها من أولوياتهم.

أهم العروض المختلفة والتخفيضات في جميع الفروع كالتالي:

  • أولا وصل سعر الكيلو من لحمه التيس بالعظم لحوالي ٥٠.٩٥ ريال سعودي، بينما لحم العجول الباكستانية وصلت لنحو ٣٠.٩٥ ريال سعودي.
  • أما سعر لحمة العجول البلدية بالعظام فقد أصبحت بنحو ٤٤.٩٥ ريال سعودي، أما الكيلو من لحم الخروف البربري بالعظام ٥٠.٩٥ ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى الدواجن من ماركة التنمية الوزن 800 جرام أصبحت ٩.٩٥ ريال، وكذلك الطازجة وزنها 1100 جرام يصل إلى ١٨.٢٥ ريال سعودي.

مختلف العروض الترويجية

هناك تخفيض مميز على العديد من المنتجات والتي تقدمها سلسة فروع عبد الله العثيم وهي  كالتالي:

  • أولا هناك تخفيضات على علبة الخوخ السكري لتصبح ٤.٩٥ ريال سعودي، أما علبة التونة من أمريكانا وزن حوالي 170 جرام بنحو ١١.٩٥ ريال سعودي.
  • كما هناك خصم بحوالي 10% على الشوكولاتة من جالكسي جواهر وزن 900 جرام أصبحت بنحو ٤٧.٩٥ ريال سعودي لأجل علبتين فقط في العرض.
  • مع عرض 1+ 1 من الأرز ماركة أبو كاس هندي البسمتي وزنها 5 كجم بنحو ٥٩.٩٥ ريال سعودي مع الحق في الحصول على أربع أكياس.
  • بالإضافة إلى زيت ماركة حياة أو شروق وزن 1.5لتر بنحو ١٢.٩٥ ريال سعودي.

عروض العثيم على منتجات العناية بالبشرة والشعر

أهم عروض العثيم على منتجات العناية

بالبشرة والشعر كالتالي:

  • أولا صبغة الشعر من لوريال اسبراي ٢٤ ريال سعودي أما صبغة كولور ناتشرلز بنحو١٤ ريال سعودي
    بينما الكريم من لوريال للبشرة الجافة وزن ٧٠ مل ٣٠ ريال سعودي، بينما كريم غارنييه وزن ١٠٠ مللي ١٧ ريال سعودي ومزيل العرق بنحو ٩ ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *