مميزات مذهلة في تطبيق threads الجديد ثريدز الوافد حديثا إلى عالم التواصل الاجتماعي

مميزات مذهلة في تطبيق threads الجديد ثريدز الوافد حديثا إلى عالم التواصل الاجتماعي

تطبيق threads الجديد هو حديث الساعة في عام التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي الآن بعد  تم إطلاقه مؤخرًا من قبل منصة انستقرام ، وفيما يلي ، سوف يتم توضيح اهم المعلومات والمميزات الجديدة التي يحملها هذا التطبيق الجديد ثريدز بالتفصيل.

تطبيق threads الجديد

إن تطبيق ثريدز هو عبارة عن برنامج جديد تم إطلاقه بواسطة شركة ميتا Meta المالكة لشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، واتساب ، وانستقرام.

وهو تابع بشكل أكبر إلى تطبيق انستقرام ، حيث يصفه البعض بأنه على غرار تطبيق فيس بوك ماسنجر لمستخدمي تطبيق فيس بوك ، ولكن أجمع كافة الخبراء والمستخدمين على أنه نسخة مشابهة إلى حد كبير جدًا بتطبيق تويتر.

ولكنه بطبيعة الحال يأتي بفكرة جديدة ومميزات وخدمات متنوعة حديثة تساعد على إنشاء سلاسل الرسائل عبر التطبيق بسهولة.

مميزات مذهلة في تطبيق ثريدز

من أهم المميزات الجديدة والأكثر جذبًا للانتباه في تطبيق ثريدز للجوال ، ما يلي:

  • الرسائل السرية: حيث يحافظ التطبيق على الخصوصية والسرية بشكل كبير جدًا للمستخدمين ، كما يمكن من خلاله إرسال رسالة نصية أو صور أو مقاطع فيديو.
  • تسجيل الوجه: من المميزات المذهلة حقًا في ثريدز أنه يحفظ بصمة وجه المستخدم ، حيث يقوم بتسجيل شكل الوجه أيضًا من أجل عرض حالة المستخدم سواء كان يضحك، حزين أو سعيد أو غيرها ، ومن ثم يقوم بعرضها مباشرةً دون الحاجة إلى الكتابة أو الضغط على أي زر!
  • الرد السريع: يمكن للعملاء تخصيص مجموعة من المتابعين والأصدقاء بما يسمى الرد السريع أو الرسائل السريعة ، حيث يقوم بالرد عليهم مباشرةً.
  • التحديث التلقائي للحالة: يدعم تطبيق threads الجديد ما يعرف بالتحديث التلقائي للحالة Auto status من خلال مراقبة الحالة والأنشطة التي يقوم بها المستخدم ومن ثم مشاركة حالته تلقائيًا مع الأصدقاء.
  • قائمة الأصدقاء المقربين: هذه المِيزة والتي تعرف على التطبيق بـ Closed Friends تتيح للمستخدم إنشاء قائمة خاصة من الأصدقاء المقربين فقط وهم من المتابعين على حساب انستقرام الخاص به، وهنا سوف يكون في مقدوره مشاركة ما يحلو له من منشورات معهم فقط إذا رغب في ذلك.
  • تعيين الإشعارات المخصصة: يمكن لمستخدمي ثريدز تحديد مجموعة من الأفراد أو الأحداث المحددة التي يرغبون في وصول تنبيهات أو إشعارات خاصة بها فقط إليهم عبر التطبيق ، وبذلك لن يصلهم إلا المهم أو ما يرغبون به فحسب من التنبيهات.
وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *