نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 برقم الجلوس متابعة وترقب

نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 برقم الجلوس متابعة وترقب

نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 ، نتابع معكم ترقب ظهور نتيجه الشهادة الاعدادية لمحافظة القليوبية 2018، وتسود حالة من القلق بين أولياء الأمور في انتظار ما سوف تعلنه نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى، حيث تتوجه الأنظار نحو كنترول مدرية التربية والتعليم بالقليوبية، الذي يعمل على قدم وساق منذ انتهاء الطلاب من امتحاناتهم، حتى يتثنى لهم معرفة النتيجة برقم الجلوس.

سيتم الاعلان عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018، فور انتهاء تصحيح جميع أوراق الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان، ويتابع الأستاذ الدكتور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تصحيح الأوراق بنفسة حتى يحصل كل طالب على كامل درجاته دون نقصان، موضحا أن عملية تصحيح الأوراق تتم بعناية شديدة حرصا على مصلحة الطلبة والطالبات.

نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018
نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018

نتيجه الشهادة الاعدادية القليوبية 2018

كما صرح الدكتور طه عجلان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، انه سوف يتم الإعلان الرسمي عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، يوم الأربعاء المقبل فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بكنترول الإدارات المختلفة بالمحافظة.

أضاف أيضا انه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، 86 ألف طالب وطالبة على مستوى جميع ادارأت المحافظة الإثني عشر، وعلى سبيلهم لا الحصر أدارة بنها، قليوب، شبرا الخيمة، طوخ، وغيرهم، موضحا أن مستوى مؤشرات النجاح مرتفعه جدا في المحافظة مقارنتا بالعام الماضي.

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى
نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2018

سوف نتابع معكم خلال 24 ساعة القادمة اعلان ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية، ووضع رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حتى تتمكنوا من البحث عن نتائج الطلاب برقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *