بدون كفيل وبأقل راتب أستلم تمويلك كاش بإيداع فورى وموافقة سريعة

بدون كفيل وبأقل راتب أستلم تمويلك كاش بإيداع فورى وموافقة سريعة

بدون كفيل وبأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب تمويل شخصي كاش ونقدى يوفر للعميل مبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية أيضاً، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة المتاحة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية من العاملين في جميع القطاعات وذلك بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب.

تمويل شخصي بدون كفيل وبأقل راتب شهري للعميل

تمويل شخصي فورى بدون كفيل وبأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب يأتى هذا التمويل ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية الميسرة التي تقدمها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا التمويل يمكن أن يستلم العميل مبالغ مالية بقيمة كبيرة تلبي جميع احتياجاته وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة، كما توفر الشركة السعودية للتمويل أيضاً من خلال هذا المنتج خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تتيح للعميل فرصة تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

كيفية التقديم على طلب قرض الشركة السعودية لقطاع الأفراد؟

التقديم على الطلب يمكن أن يتم من خلال تعبئة نموذج الطلب المتاح علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت، كما يمكن أيضاً التقديم على طلب للاستفادة من القرض الشخصي من الشركة السعودية للتمويل من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما يمكن أيضاً أن يتم التقديم على الطلب من خلال الاتصال على الرقم المصرفى الخاص بالشركة السعودية للتمويل.

ما الذي يميز قرض الشركة السعودية للتمويل عن غيره من المنتجات التمويلية؟

  • تمويل شخصي يوفر للشخص المتقدم بالطلب السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية.
  • منتج تمويلي تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • أيضاً موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا التمويل الشخصي بأقل راتب شهري.
  • المبالغ المالية التى توفرها الشركة السعودية للتمويل من خلال هذا التمويل يمكن أن تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للحصول على مبالغ تمويلية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  • توفر الشركة السعودية للتمويل العديد من خيارات السداد لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل مدتها حتي 5 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *