كم قسط قرض الاسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟ تمويل شخصي جديد

بعد رفع سقف التمويل انتشر سؤال كم قسط قرض الاسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟ وذلك للتعرف على مبلغ القسط الشهري الذي سيتم دفعه شهريا، يعمل بنك التنمية الاجتماعية بشكل مستمر على توفير القروض الميسرة للعملاء. ومن بين القروض الرئيسة التي يقدمها البنك قرض الأسرة الجديد. والذي يعتبر من أهم القروض المتاحة، وسنتعرف فيما يلي على كم قسط قرض الاسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟.

شروط قرض الاسرة الجديد 100 ألف ريال

تتضمن شروط الحصول على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية مجموعة من الشروط والضوابط الهامة، والتي تتمثل في التالي:

  1. يجب ألا يتعدى عمر العميل 70 عامًا ولا ينبغي أن يكون عمر الكفيل أكثر من 55 سنة.
  2. يجب أن يكون لدى المتقدم دخل شهري لا يتجاوز 14.500 ريال سعودي.
  3. من الضروري أن يكون عدد أفراد الأسرة لا يقل عن اثنين لكي يتمكنوا من الحصول على قيمة التمويل المطلوبة.
  4. أكد بنك التنمية انه يحق للرجل تقديم طلب للحصول على قرض الأسرة إذا كان متزوجًا أو أرملًا أو مُطلقًا، وشرطه أن يعول طفلًا على الأقل.
  5. بالإضافة إلى ذلك، المرأة لديها الحق في تقديم طلب للحصول على تمويل أسرتها إذا كانت في حالة الطلاق أو الأرملة أو المهجورة وعليها أن تكون لديها على الأقل طفل واحد يعوله.
  6. كما يجب على الموظف العامل في قطاع الشركات الخاصة تقديم شهادة راتب مفصلة ومختومة من جهة العمل، والتأكد من صحتها من قبل الغرفة التجارية. كما ينبغي ألا يزيد تاريخ توقيع الشهادة عن 60 يومًا.

كم قسط قرض الاسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟

تتفاوت قيمة الأقساط الشهرية التي يجب سدادها لبنك التنمية الاجتماعية بعد طلب قرض الاسرة الجديد. عند الحصول على أقصى مبلغ تمويلي لهذا النوع من التمويل، وهو 100 ألف ريال سعودي، ستصل قيمة القسط الشهري إلى 1667 ريال سعودي حتى الانتهاء من سداد جميع الأقساط المطلوبة. ويتم طلب التمويل الكترونيا عن طريق الرابط الرسمي بنك التنمية الاجتماعية.

قرض بنك التسليف

يعتبر قرض بنك التسليف فرصة مهمة للأفراد ذوي الدخل المحدود للحصول على التمويل الذي يحتاجونه. يمكن استخدام هذا القرض لتلبية احتياجات شخصية مثل تحسين المنزل أو الاستثمار في التعليم أو تغطية نفقات طارئة.

ويهدف بنك التنمية الاجتماعية إلى تقديم الدعم المالي للأفراد والمساهمة في تحسين جودة حياتهم. يرجى من العملاء المهتمين التواصل مع البنك للحصول على مزيد من المعلومات حول شروط القرض وطرق التقدم به.

مزايا قرض الأسرة الجديد

بنك التسليف يُعد أحد البنوك التي تُمول العديد من الأسر التي تستوفي شروط طلب التمويل، حيث يُقدم تمويل يصل إلى 100,000 ريال سعودي، في حال عدم الاستفادة من منتجات التمويل السابقة، ويمتد سداد القرض لمدة خمس سنوات، مع سداد شهري. حيث لا يفرض البنك رسوم إدارية عند طلب التمويل، ويتم الإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *