موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1440 | رابط الاستعلام عن نظام نور نتائج الطلاب الثانوية وجميع المراحل التعليمية

موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1440 | رابط الاستعلام عن نظام نور نتائج الطلاب الثانوية وجميع المراحل التعليمية

يبدأ أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية بالبحث عن النتائج فور الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني ولذلك حاولنا اليوم أن نوفر عليهم البحث الكثير، ولذلك قدمنا لكم رابط الاستعلام عن نظام نور نتائج الطلاب الثانوية وكذلك نتائج المتوسط نور وسوف نقدم لكم أيضًا موقع نور للشهايد كل هذه الخدمات يتم الاستعلام عنها والتعرف عليها من خلال موقع نظام نور لنتائج الطلاب فقط.

موقع نظام نور لنتائج الطلاب

سنقدم لكم رابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب حتى يتم الاستعلام عن نتائج المراحل التعليمية مستخدمين رمز التحقق ورقم السجل المدني للطالب، والذي من خلالهم يتم الاستعلام عن النتائج بدون تعب أو جهد، ولكن بعد أن تؤكد الوزارة أنها قامت بالانتهاء من أعمال المراجعة والتصحيح وقامت برفع النتيجة من خلال موقع نور التعليمي الآن.

تسجيل نظام نور 1440هـ، التسجيل عبر نظام نور لتسجيل الطُلاب مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني، أكدت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية على أن التسجيل في المدارس الأهلية والتعليم العام والخاص بدأ لانطلاق الفصل الدراسي الثاني، وقد بيّنت الوزارة طرق التسجيل للمستجدين عبر نظام نور التعليمي، وقد قامت بشرح طريقة التسجيل في نظام نور عبر الموقع، وفي نقاط قليلة سنقوم بشرح كيفية تسجيل حساب عبر نظام نور.

التسجيل عبر نظام نور لتسجيل الطُلاب

يمكن لولي الأمر الدخول عبر نظام نور التعليمي، وطلب حساب جديد عن طريق الضغط على تسجيل وكتابة البيانات بطريقة واضحة وصريحة، وكتابة رقم الهاتف كذلك بطريقة صحيحة، حيث أن كلمة المرور المستخدمة في الموقع يتم إرسالها عبر رقم الهاتف، فمن خلال الرقم السري يمكن للطالب ولولي الأمر الدخول على الموقع.

وفيما بعد يتم التعرف ما إن تم قبول الطالب في المرحلة الابتدائية أو لا. قم بالدخول على موقع نظام نور من هنا، واتبع التعليمات السابقة لتسجيل الدخول.

روابط تهمك:

خطوات وطريقة تسجيل نور 1440هـ

https://www.youtube.com/watch?v=FWUB6C_E35o

مواعيد تسجيل الطُلاب بالمرحلة الابتدائية في نظام نور

مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1440 ، قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص أوقات معينة للطُلاب المستجدين في المدارس المختلفة، حتى لا يتم الضغط على الموقع.

ومن ثم تقديم الخدمات بصورة صحيحة؛ ولذلك جاء موعد التقديم للمدارس كما يلي:

1-التقديم للمدارس الأهلية سواءً كان المتقدم سعودي أو غير سعودي الجنسية، للأطفال ممن هم بلغوا سن الست سنوات يبدأ في الفترة من 4/5/1439، وينتهي في 22/1/1440.

2-مدارس تحفيظ القرآن والتي يوجد بها نظام المفاضلة للسعوديين، يبدأ التقديم بها في الفترة من 4/5/1439، وينتهي في 3/6/1439.

3-أما مدارس التعليم العام فانقسمت كما يلي:

-تقديم السعوديين فترة التقديم بها تبدأ من 4/6/1439، وتنتهي في 22/1/1440.

-تقديم غير السعوديين، ولكن يتم معاملتهم معاملة السعودي الجنسية يبدأ من 3/7/1439 وينتهي في 22/1/1440.

-أبناء السعوديين العاملون في القطاع الحكومي يبدأ من 17/7/1439 وينتهي في 22/1/1440.

-أما أبناء السعوديين العاملون في القطاع الخاص يبدأ تقديمهم في 1/8/1439 وينتهي في 1440.

وزارة التعليم مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1440

 

وزارة التعليم مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1440
وزارة التعليم مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1440

 

سنتابع معكم اى تغيير او تحديث فى مواعيد التسجيل برجاء موافاتنا فى حاله وجود اى مشكله للوصول إلى حل لها  عام دراسى سعيد لأبنائنا الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *