التسجيل في نظام نور برقم الهوية : طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في برنامج نور

التسجيل في نظام نور برقم الهوية : طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في برنامج نور

التسجيل في نظام نور برقم الهوية  ،  موقع نور التعليمي لجميع أولياء الأمور إمكانية تسجيل الطلاب المستجدين بالمرحلتين الابتدائية الخاصة بالصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال وذلك من اجل التقديم للعام الدارسي القادم، حيث يمكن التسجيل في نظام نور برقم الهوية وذلك عبر موقع الرسمي لبرنامج نور المركزي من خلال هذا المقال سوف نشرح لحضراتكم طريقة وخطوات التسجيل في موقع نور بالخطوات بشكل ميسر وسهل على جميع أولياء الأمور بداخل الأراضي الحجازية .

متابعينا الأعزاء أولياء الأمور والطلاب يمكنكم الدخول على موقع نظام نور برقم هويه ولي الامر وذلك من اجل البدء تقديم أوراق التقديمات بكل سهولة، كما أتاح موقع نور التعليمي إمكانية معرفة نتائج الطلاب في نظام نور بكل سهولة وأيضا معرفة النتائج بجميع المراحل التعليمية المختلفة والتي تبدأ من المرحلة الابتدائية والمتوسطة وصولا لمرحلة الثانوية العامة .

التسجيل في نظام نور برقم الهوية

سوف نتطرق إلى شرح خطوات تسجيل طالب جديد في نظام نور وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :-

  1. التسجيل في نظام نور لاولياء الامور ، أولا قم بالضغط على الرابط السابق من ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة منك كرقم الهوية الوطنية والرمز المرئي ثم اضغط على تسجيل دخول كما هو موضح لحضراتكم بالصورة التالية .
نظام نور برقم الهوية
نظام نور برقم الهوية
  • بعدها سوف يحولك النظام تلقائيا بعد الضغط على أيقونة دخول إلي صفحة ولي الأمر وهنا يستطيع من خلالها ملئ الرغبات المطلوبة بكل سهولة ويسر، كما إذا لم تستطع بإدخال البيانات يمكنكم مراجعة مدير المدرسة أو المشرف التربوي المسئول عن قبول الطلاب المستجدين .

موقع نظام نور برقم الهوية

وزارة التعليم بالمملكة السعودية ابتكرت نظام نور الإلكتروني من اجل توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور في تقديمات الطلاب الجدد وذلك عن طريق منظومة الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت يطلق عليها برنامج نور التعليمي حيث يعتبر هذا الموقع الإلكتروني تابع لوزارة التربية والتعليم السعودي .

كما أعلنت الوزارة أيضا عن الجدول الزمني للتعليم بجميع المدارس حيث قامت جميع المديريات التعليمية بنشر الجدول في كافة الإدارات بالمدارس حتي يتم تعميم ومعرفة مواعيد التسجيلات وأيضا اخر موعد للانتهاء من القبول بجميع المدارس والمجمعات التعليمية المسئولة عن الروضات ، وفي النهاية سوف نقوم بعمل تحديثات اخري من خلال هذا المقال نكشف من خلالها اخر المستجدات المتعلقة بالتسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين فرجاءً تابعونا بصفة مستمرة .

تسجيل نظام نور برقم الهويه

https://www.youtube.com/watch?v=w8qB3BqzmtM

نرفق لحضراتكم مقطع فيديو يوضح كيفية التسجيل في نظام نور خطوة بخطوة لجميع أولياء الأمور، كما يستطيع أيضا الطلاب مرحلة الروضات رياض الأطفال التسجيل بمنتهي السهولة وذلك عن طريق حساب ولي الأمر، كما يجب على المسئول عن الطفل تسجيل نجله في الروضات الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *