حل للتخلص من السواد حول الفم والشفايف للظهور بشكل جمالي أفضل

حل للتخلص من السواد حول الفم والشفايف للظهور بشكل جمالي أفضل

إليكم حل للتخلص من السواد حول الفم والشفايف الذي تعاني منة الكثير من الفتيات والنساء وبالأخص السمراوات مما يجعل المرأة تفقد ثقتها بنفسها وبمظهرها الجمالي لذلك تلجا إلى طرق متعددة للتخلص من هذه المشكلة فلا يوجد افضل من الطرق الطبيعية المنزلية للقضاء على هذه المشكلة إليكي سيدتي كل معطيات هذا الموضوع حول السواد حول الفم والشفاه للوصول إلى أفضل الطرق التي تساعد في حل هذه المشكلة من جذورها للقضاء عليها فتابعوا معنا أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من السواد حول الفم والشفاء بأفضل الطرق الطبيعية.

خلطة طبيعية للتخلص السواد حول الفم والشفاء

خلطة بعصير الليمون:
المكونات:

  • نقطع الليمونه إلى قطعتين وتعصر مباشرة حول المنطقة الداكنة بالفم والشفاه ويترك عصير الليمون على هذه المنطقة لمدة 10 دقائق ثم نغسل بالماء الفاتر ونجفف جيدا يفضل عدم التعرض لأشعة الشمس بعد وضع الليمون على البشرة.

نصائح لتجنب السواد حول الشفاء والفم

  1. أولا: عدم الإكثار في غسل الوجه بالصابون.
  2. يجب الاهتمام بشرب كميات كافية المقدار 2 لتر في اليوم.
  3. يجب تناول كمية كافية من الخضروات والفاكهة و استخدام مرطب للبشره الوضع كمية غنية منه حول منطقة سواد الفم والشفاء.
  4. التغذية هذا الأمر يؤدي إلى نقص بعض المواد الغذائية واهما الفيتامينات.
  5. قله شرب الماء مما يؤدي إلى ارتفاع كمية الأملاح في الدم أيضا استخدام بعض المساحيق والكريمات التي بها نسبة عالية من العطور.

طرق التخلص من السواد حول الأمم والشفايف

  • يجب استخدام التقشير اليوم بالمستحضرات الطبية يعمل على القضاء والتخلص من خلايا الجلد الميتة ويساعد في تخفيف السواد حول الفم والشفاه عن طريق فرك هذه المنطقة بالمقشر.
  • استخدام التقشير الكيميائي يساعد في التخلص من الخلايا التالفة على سطح الجلد واصلاحها يعد أولي الخطوات التي يجب استخدامها عند ظهور السواد المبكر و البعد عن أشعة الشمس بقدر المستطاع.
  • استخدام كريم تفتيح للبشره غني بفيتامين سي يحد من إنتاج صبغة الميلامين وضع طبقة خفيفة من الكريم حمراء المنطقة السمراء من الفم والشفايف.
  • احرصي على عدم استخدام هذا الكريم اكثر من ثلاثة أسابيع.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *