تشيز كيك اللوتس بالطريقة الأصلية وطعم ولا أروع

تشيز كيك اللوتس بالطريقة الأصلية وطعم ولا أروع

تشيز كيك اللوتس أجمل أنواع الحلوى التي يحبها الجميع الآن وتتوافر في كافة المناسبات المختلفة، ومع حب الكثيرون لمذاق حلوى التشيز كيك والذي يجمع بين الحلو والحادق. أصبحت اللوتس من الإضافات المحببة بشكل كبير  مع التشيز كيك لما يضفي له من طعم قوي ومذاق محبب من نكهة اللوتس الممزوجة بطعم القرفة والكراميل. اليوم سنستعرض لكم طريقة اللوتس الأصلية مع التزيين والتجديد في الطعم الخاص بالتشيز كيك فسنستخدم اليوم كوكيز اللوتس والذي سيجعل قاعدة التشيز كيك بطعم مميز ورائع للغاية بالإضافة للحشو والتزيين.

مكونات تشيز كيك اللوتس الأصلية

لعمل صينية متوسطة من تشيز كيك اللوتس الحلوة واللذيذة سنحتاج اليوم إلى بعض المكونات الأساسية الخاصة بقاعدة التشيز كيك والحشوة والتزيين ولعمل حلوى اليوم نحتاج إلى المكونات التالية:

  • 16 قطعة من كوكيز اللوتس
  • 3 ملاعق كبيرة من الزبد المذابة
  • كوب من الجبن الكريمي
  • نصف كوب من زبدة اللوتس قابلة الدهن
  • نصف ملعقة صغيرة فانيليا
  • نصف كوب قشطة ثقيلة
  • 4 ملاعق كبيرة من السكر البودر
  • وللتزيين نحتاج إلى نصف كوب من زبدة اللوتس مع 5 قطع من بسكوت اللوتس

طريقة عمل تشيز كيك اللوتس بالطعم الأصلي

نقوم بإحضار الصينية أولا بمقاس 10 بوصة ونقوم بوضع ورق الزبدة عليها ورشها برشاش الزيت. من ثم نقوم بأخذ قطع الكوكيز ونفتتها باستخدام المطحنة أو الهون. ونضيف لها الزبد ونعجنها معا جيدا، ومن ثم نأخذ ثلث الكمية في وعاء صغير ونضعها بالثلاجة للتزيين.ونقوم بفرد الجزء المتبقي في الصينية ونفردها جيدا ونضع الصينية في الثلاجة حتى نقوم بعمل الحشو. في الخلاط نقوم بتحضير الكريمة من خلال ضرب القشطة مع كريمة اللوتس والجبن  جيدا ومن ثم نقوم بفردها في الصينية وندخلها الثلاجة أو الفريزر لمدة ساعتان.

نقوم بعدها بإخراج الصينية من الثلاجه ونرفع الغطاء عنها وننقلها بهدوء في طبق التقديم ،نأخذ كريمة اللوتس ونزيبها في الميكروويف لمدة دقيقة ونسكبها على خليط الجبن. ومن ثم نأخذ طبقة بسكوت اللوتس المفتت ونزين بها الوجه حتى نصل للشكل المطلوب.

ماك آند تشيز بطريقة فاطمه أبو حاتي

لعمل معكرونة ماك آند تشيز اليوم الشهيرة وعلى طريقة الشيف فاطمة أبو حاتي، سنحتاج إلى مكونات أساسية وبالطبع أهم ما سيميز المعكرونة اليوم هو نوع الجبن المستخدم. لذا يفضل استخدام الجبن ذو نوعية جيدة حتى نحصل على المطلوبة المطلوبة من الجبن مع المعكرونة،ويمكنكم معرفة الطريقة كاملة الآن بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *