استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ودفع فاتورة الكهرباء عبر الشركة السعودية للكهرباء

استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ودفع فاتورة الكهرباء عبر الشركة السعودية للكهرباء

استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، تقدم شركة الكهرباء السعودية لجميع عملائها رابط الاستعلام عن الفواتير الكهرباء الجديد، وذالك بعد قيامها بإصدار فاتورة الكهرباء الإلكترونية للمرة الأولي، وذالك عقب إضافة ضريبة القيمة المضافة عليها الشركة السعودية للكهرباء أنة يمكن الآن لجميع المواطنين السعوديين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الجديدة ودفع فاتورة الكهرباء بشكل إلكتروني عبر موقع شركة الكهرباء السعودية.

كما تتيح شركة الكهرباء خدمة حاسبة الاستهلاك التقديرية، لمعرفة قيمة الاستهلاك الشهري للمواطنين والشركات وتقدير معدل الاستهلاك الشهري، وذالك من خلال أدخال بيانات استهلاكك لهذا الشهر من نوع التعريفة وسعة القاطع وكمية الاستهلاك التقديرية وعدد الأيام، ومن ثم استعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب أو رقم الهوية، ودفع قيمة فاتورة الكهرباء.

استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

كما أوضحت مصادر مطلعة داخل شركة الكهرباء السعودية أنة تم أحداث تغيير شامل في طريقة أحتساب فاتورة الكهرباء الالكترونية الجديدة، وتغيير تعريفة القديمة بأخري جديدة والتي ستتم عبر مرحلتين لشهر يناير الجاري.

  • المرحلة الاولي : قراءة استهلاك عداد الكهرباء في الفترة قبل 1 يناير 2018 وتسجيله.
  • المرحلة الثانية : قراءة استهلاك عداد الكهرباء في الفترة بعد 1 يناير 2018 وتسجيله.
استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب
استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

وبعد ذالك يتم جمع قراءة المرحلتين مع ملاحظة أنة قد تتغير قراءة عداد الكهرباء من منطقة الي أخري، ويتم أضافه إليها ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، كما تدعو الشركة السعودية للكهرباء المواطنين بسرعة استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب، وذالك لحساب قيمة فواتير الكهرباء للمواطنين وتسديد فاتورة الكهرباء من خلال الموقع.

طريقة دفع فاتورة الكهرباء

شركة الكهرباء السعودية قد أضافه عبر موقعها الإلكتروني الرسمي حاسبة فاتورة الكهرباء وكتابة رقم الحساب ، التي من خلالها يمكن للمواطنين حساب قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة به، ومن ثم دفع قيمة فواتير الكهرباء من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء وسيتم خصم حق سداد فاتورة الكهرباء من حسابة البنكي الخاص.

شركة الكهرباء السعودية

يمكنكم الان الدخول عبر موقع شركة الكهرباء السعودية من خلال رابط استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب خدمات المشتركين، وكتابة رقم حسابكم والرمز المائي الموضح أمامكم في الموقع و الضغط علي عرض، وسيقوم الموقع بعرض قيمة الاستهلاك الشهري وقيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بكم، وذالك أذا كنتم افراد أو مستثمرين أو شركات أو مؤسسات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *