الخطوات الصحيحة للاشتراك في مسابقة حلم إلكترونياً والفوز بجائزة 100 ألف دولار أمريكي

الخطوات الصحيحة للاشتراك في مسابقة حلم إلكترونياً والفوز بجائزة 100 ألف دولار أمريكي

تعتبر مسابقة حلم من أفضل المسابقات الموجودة على مستوى العالم، وتعمل على تقديم العديد من الهدايا والجوائز المختلفة لجميع المشتركين، كما أنها من أهم المسابقات الموجودة في الوطن العربي بالكامل، ويتابعها ويشترك فيها ملايين من الأشخاص، ويتم التساؤل على مسابقة حلم بجائزة 100 ألف دولار، سنتحدث علي كافه التفاصيل وكيفية الاشتراك في مسابقة حلم بالخطوات الصحيحة.

كيفية الاشتراك في مسابقة حلم

يوجد العديد من الأشخاص في الوطن العربي من الاشتراك في مسابقة حلم التي تعتبر من أفضل المسابقات الموجودة على الإطلاق، ويتم التساؤل على الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في الاشتراك، وهي كالتالي:

  1. كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية من الهاتف الخاص بك على الهاتف الموجود أمام البلد التي تقيم بها.
  2. ويتم تسجيل في الرسالة كلمة حلم – dream، وبعدها يتم الضغط على إرسال الطلب.
  3. ثم تعمل هيئة العمل في البرنامج على استقبال طلبات الاشتراك في المسابقة، ثم يتم إرسال بعض الأسئلة العامة على الهاتف الخاص بك.
  4. من الضروري إرسال الإجابات الصحيحة لهذه الأسئلة، وملخص هذه الأسئلة في الأسئلة الثقافية والاجتماعية، والسياسية أيضاً.
  5. كما أنه من الضروري  الرد علي العديد من الأسئلة بطريقة صحيحة حتى يزيد فرصه الشخص في الحصول علي المبلغ المالي الذي يقدمه البرنامج.
  6. ويتم إعلان اسم الفائز في البرنامج أسبوعياً، كل يوم سبت من كل أسبوع.

ما هي أرقام مسابقة حلم

يوجد العديد من الأشخاص الاشتراك في مسابقة حلم التي تعتبر من أفضل المسابقات الموجودة علي الساحة في هذه الفترة، ويتساءل العديد من الأشخاص على الأرقام الهاتفية التي يمكن التواصل من خلالها للاشتراك، وهي كالتالي:

  • يمكنك الاشتراك من المملكة العربية السعودية من خلال الأرقام التالية شبكة زين على الرقم التالي 755505، وشبكة اتصالات على الرقم التالي 858888، ومن خلال شبكة الهاتف الجوال على الرقم التالي 300300، شركة ليبارا السعودية على الرقم التالي 313131.
  • كما يمكن الاشتراك من مصر من خلال إرسال رسالة على الرقم التالي 95458، ومن الإمارات الاشتراك علي الرقم التالي 5544، أو 6070.
  • كما يتم الاشتراك من الكويت على الرقم التالي 4141.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *