بدعكة واحدة طريقة تنظيف حوض المطبخ من الروائح الكريهة والبقع الصعبة بمكون ميخطرش على بالك

إن كنتِ ممن لديهن معاناة من مشكلة انبعاث بعض روائح الغازات والروائح الكريهة من حوض مطبخك، فلا بد من ضرورة البحث عن الحلول الفورية العاجلة التي تحد من تكرار انبعاث تلك الروائح مرة أخرى مع ضرورة أن تتأكدي من أن كل أسباب ظهور تلك الروائح قد انتهت تماما حيث أن الانتهاء من وجود الأسباب سيكون مساعد بشكل كبير على التخلص من تلك المشكلة فضلًا عن أن استخدام مواد عطرية وأخرى منظفة ستقضي تماما على أي روائح غير مرغوبة قد تنبعث من حوض المطبخ.

طريقة تنظيف حوض المطبخ من الروائح

إن كانت لديك مشكلة حوض المطبخ الذي يعد مصدر من مصادر الروائح السيئة، فيحب أن تتأكدي من عدم وجود أي مشكلة في الصرف الخاص به، وأن البالوعة في المطبخ لا تعاني من وجود أي عوالق تؤدي لانسداد مما يتسبب في وجود رائحة سيئة للغاية تنبعث من حوض مطبخك، وتسليك البالوعة وإلقاء الماء النقي فيها تتخلصي من تلك المشكلة، وبالتالي لن تتكرر مشكلة روائح الحوض مرة أخرى.

طريقة الخل وكربونات الصوديوم

  • تعتبر من المكونات الممتازة التي تقضي على أي رواسب في مواسير صرف الحوض قد تكون هي السبب الرئيسي في وجود تلك الرائحة في الحوض، فيمكنك سكب 3 ملعقة كبيرة من الكربوناتو مع الخل.
  • يجب أن تستخدمي الخل والكربوناتو ثم إضافة الماء الساخن ليساعد على جلي المواسير وإذابة أي دهون إن كانت موجودة في المواسير وتتسبب في رائحة غير جيدة في مطبخك، وبعد استعمال المزيج يمكنك غسل الحوض بالماء والصابون.

طريقة الليمون لإزالة رائحة الحوض

تنظيف حوض المطبخ بكل سهولة من الروائح يكون عن طريق استعمال قشور الليمون المغلية مع الماء الساخن، ثم سكب الماء بعد الغلي وستساعد الزيوت العطرية الموجودة مع قشور الليمون في التخلص بسرعة من أي دهون قد تكون موجودة في الصرف، ثم يتم جلي الحوض بالماء والكلور، فالكلور أيضا يساعدك في تطهير الحوض والتخلص بسرعة من وجود أي ميكروبات بسبب انسداد المواسير والصرف الصحي وهي التي تتسبب في تلك الرائحة المنبعثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *