نتائج الثالث متوسط محافظة نينوى 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزارة التربيةالعراقية

نتائج الثالث متوسط محافظة نينوى 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزارة التربيةالعراقية

نتائج الثالث متوسط محافظة نينوى 2023، من المقرر ان تعلن المديرية العامة لتربية نينوى عن نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط للعام الدراسي 2022-2023 في الساعات القليلة المقبلة على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، حيث تشير ىخر الاخبار الواردة على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في العراق إلى اقتراب الانتهاء التام من عملية تصحيح اوراق الامتحانات والتدقيق في الدرجات حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفع نتائج الثالث متوسط 2023 نينوى على رابط موقع الوزارة، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنبين لمتابعينا الكرام الطريقة الصحيحة لاستخراج نتائج الدور الاول للطلاب وطالبات الصف الثالث متوسط في محافظة نينوى العراقية تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك بالتفصيل.

نتائج الثالث متوسط محافظة نينوى 2023

مع بداية السنة الدراسية الجديدة في العراق استحدثت وزارة التربية والتعليم العراقية العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها لطلاب الصف الثالث متوسط الدراسة عن بعد والتواصل مع الكادر التعليمي اون لاينن كما يمكن لاولياء امور الطلاب الاطلاع على سلوك أبنائهم ودرجات المتحصل عليهم في السنة الدراسية، علاوة على ذلك يمكن استخراج نتائج الدور الاول للثالث متوسط 2023 في محافظة نينوى بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال تطبيق الخطوات المذكورة ادناه.

موقع نتائج الثالث متوسط نينوى 2023

بمجرد اعلان تربية نينوى عن  نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الاول في محافظة نينوى ومدنها الموصل البعاج، تلعفر، تلكيف، القياره، برطلة سنجار، بخديدا (قرة قوش سابقا)، زمار،  شيخان، الحضر، ربيعة، يمكن لجميع الطلاب والطالبات واوليا امورهم استخراج النتائج من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى التي يجب عليك القيام بها وهي الدخول على رابط موقع وزارة التربية في العراق
  • ثم من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على رابط نتيجة الثالث متوسط 2023 حسب محافظتك بمجرد نشر النتائج.
  • ثم ابحث عن المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • بعدها اطلع على القوائم الاسمية التي تشمل جميع الدرجات في كافة المواد
  • في الاخير يمكنك طباعة درجاتك التي تحصلت عليها في العام الدراسي 2022-2023.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا

علاوة على ذلك اتاحت وزارة التربية والتعليم في العراق موقع نتائجنا والذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الدور الاول 2023 الثالث متوسط. اولا يجب عليك كتابة موقع ملازمنا على محرك بحث جوجل. ثم النقر على البحث الاول، من الواجهة الرئيسية للموقع سوف تحصل على نتائج الثالث متوسط في كافة المحافظات. ثم أنقر مربع تنزل الموجد مقابل محافظتك، بعدها ستحصل على ملف pdf ابحث عن مدرستك. في الاخير قم بطباعة نتيتك التي تحصلت عليها في امتحنات النتائج الثالث متوسط للدور الاول 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *