مُفعل موقع وزارة التربية السورية رابط نتيجة التاسع 2023 عبر moed.gov.sy وتطبيق نتائج الامتحانات

مُفعل موقع وزارة التربية السورية رابط نتيجة التاسع 2023 عبر moed.gov.sy وتطبيق نتائج الامتحانات

عمليات بحث مكثفة خلال الفترة الأخيرة، للدخول على موقع وزارة التربية السورية، للتعرف على أخبار وموعد إعلان نتيجة التاسع السورية 2023، وكذا نتائج البكالوريا شهادة الثانوية العامة السورية الدورة الأولي 2023، حيث ينتظر 587612 طالب وطالبة إجمالي طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، التعرف على نتائجهم والاطمئنان على الدرجات لتحديد مستقبلهم العلمي فيما بعد، هذا ويبلغ عدد طلاب شهادة التاسع 321494 طالب وطالبة بالتعليم العام مضاف إليهم 7757 بالإعدادية الشرعية، وبلغ عدد طلاب البكالوريا بفرعيها الأدبي والعلمي 229509، بينما بلغ عدد طلاب الثانوية الشرعية 1437، وعدد طلاب الثانوية المهنية “الصناعية، النسوية، التجارية” 27415، ويتساءل الجميع سواء طلاب أو أولياء أمور عن رابط إعلان نتائج الشهادات العامة بسوريا، وموعد إعلان النتائج التي طال انتظارها، وسوف نوضح لكم الإجابة عن هذه التساؤلات خلال سطور المقال فتابعونا.

خلال ساعات يتم إعلان نتائج التاسع سوريا 2023، حيث أعلنت وزارة التربية السورية رسمياً عن موعد إعلان النتيجة. التي طال انتظارها.

وقد تحدد الموعد على أن يكون اليوم الخميس الموافق 27 تموز الجاري في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت سوريا، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج مباشرةً في هذا الموعد، من خلال موقع الوزارة وتطبيق نتائج الامتحانات، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

موقع وزارة التربية السورية 2023

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “moed.gov.sy“.
  • الضغط على النتائج الامتحانية.
  • تحديد نتيجة الشهادة التي يتم البحث عنها.
  • اختيار الفرع التابع له الطالب.
  • تحديد المحافظة.
  • كتابة رقم الاكتتاب.
  • الضغط على عرض.

موعد إعلان نتائج التاسع سوريا 2023

ما زال العمل مستمر بلجان التصحيح الخاصة بالصف التاسع سوريا 2023، ومن المتوقع الانتهاء من عمليات التصحيح خلال الأيام القادمة، وإعلان وزارة التربية الموعد الرسمي لصدور النتائج عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتؤكد المؤشرات الأولية على ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

رابط نتيجة التاسع سوريا 2023

بدأ طلاب الصف التاسع شهادة التعليم الأساسي سوريا 2023، امتحانات نهاية العام الدورة الأولي 2023.

من يوم الخميس الموافق 8/6/2023، واستمرت الامتحانات حتى يوم الأحد الموافق 25/6/2023.

وسط متابعة من قيادات وزارة التربية وتحت إشراف السيد الوزير دكتور دارم طباع،.

وتتم عمليات التصحيح باستمرار حتى خلال العطل الرسمية والإجازات، بل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك استمرت عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حتى يتم الانتهاء من النتائج في أقرب وقت، ومن المتوقع قبل منتصف الشهر يتم إعلان النتائج، وتؤكد المؤشرات الأولية على أن النتيجة جيدة ولا داعي للقلق.

نتائج البكالوريا سوريا 2023 موقع وزارة التربية

تعتبر نتائج البكالوريا سوريا 2023 أحد أهم الشهادات العامة التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور حالياً، حيث بدأ طلاب الشهادة الثانوية امتحانات الدورة الأولي 2023 يوم الأربعاء الموافق 7/6/2023 حتى يوم الإثنين الموافق 26/6/2023، وتم الإعلان عن نتائج الدورة الأولي 2023 يوم الإثنين الموافق 17 تموز الجاري.

تطبيق نتائج الامتحانات سوريا

أطلقت وزارة التربية السورية تطبيق نتائج الامتحانات من خلال موقعها الإلكتروني، ليتمكن الجميع من الحصول على النتيجة وقت إعلانها رسمياً بسهولة، وذلك بعد تحميل التطبيق وتحديد الشهادة التي يتم الاستعلام عنها، وتأتي هذه الخدمة ضمن سعي الوزارة لتوفير أسرع وأفضل الطرق للاستعلام عن النتائج دون الحاجة للذهاب للمدارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *