كيفية التخلص من رائحة المناشف بطرق سهلة وفعالة وحافظي على رائحتها منعشة دوماً

كيفية التخلص من رائحة المناشف بطرق سهلة وفعالة وحافظي على رائحتها منعشة دوماً

وجدنا مجموعة من النساء لديهم مشكلة واحدة يتحدثون عنها ألا وهو مشكلة الروائح الكريهة التي تظهر من المناشف فور خروجها من الغسالة، ولأنهم لا يعرفون السبب الأساسي وراء هذه الروائح على الرغم من زعمهم أنهم يضعون المنظفات ذات روائح جميلة أثناء الغسيل، ولكن نحن فقط نعرف السر وراء هذه الروائح، ونحن هنا الآن لكي نوضح لكم الأسباب وطريقة التخلص منها بسهولة دون أدنى قلق.

كيفية التخلص من رائحة المناشف

من الطبيعي أن كل ربة منزل لديها الروتين الخاص لها في الغسيل، ولكن مهما كانت طريقتك في تنظيف وغسل المناشف سوف نقدم بعض الطرق الواجب اتباعها في تنظيف المناشف والتخلص من الرائحة المزعجة التي توجد فيها، مع العلم أن السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة هو تراكم الماء داخل الغسالة وبالتالي وجود عفن بداخلها وربة المنزل لا تعلم عنه شيء، وبعد تقوم في المرة القادمة بوضع الملابس والمناشف في الغسالة لكي يتم تنظيفها كالمعتاد وبعد ذلك تخرج رائحة كريهة من المناشف، ويتكرر الأمر كل مرة ونستمر في دائرة مغلقة لا يعرف أولها من آخرها.

يتم غسل المناشف بمفردها

من الأفضل أن يتم غسل المناشف بمفردها في الغسالة ويتم وضع كوب من الخل مع ملعقتين من صودا الخبز في دورة الغسيل، ويتم تكرار هذه الطريقة في كل مرة غسيل.

يجب نقع المناشف في الغسالة

يجب وضع خليط الماء والخل الأبيض والمناشف في الغسالة. بعد ذلك ويتم تركهم في هذا الخليط لمدة ساعة قبل البدء في تشغيل الدورة.

إعادة دورة الغسيل مرة أخرى

بعد الانتهاء من دورة الخل يجب وضع كمية مناسبة من المسحوق وبعد ذلك كوب إلا ربع من الخل. بعد ذلك يتم إعادة تشغيلها مرة أخرى.

استخدام المجفف

بعد الانتهاء من دورة الغسيل المرة الثانية يجب وضع المناشف في المجفف مباشرة بعد توقف الغسالة مباشرة. كما يفضل تشغيل المجفف مرتين لكي تكون نتأكد من أن عملية التجفيف بشكل جيد. كما ان هذه الطريقة يمكنك استخدامها في المناشف والملايات وغيرها من أنواع الملابس ذات الروائح الكريهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *