رسم دخول حديقة حيوانات الإحساء مواعيد العمل وأهم الفعاليات للعوائل

رسم دخول حديقة حيوانات الإحساء مواعيد العمل وأهم الفعاليات للعوائل

تعتبر حديقة حيوان الإحساء من أبرز الأماكن الهامة التي يزورها عدد كبير من المواطنين، تتميز بكونها ذات مساحة واسعة مع وجود عدد متنوع من الحيوانات بداخلها، يمكنك الذهاب إليها مع صغارك للتعرف على الحيوانات البرية المختلفة مع وجود توليفة كبيرة من الطيور النادرة، وسوف نتعرف على رسم دخول حديقة حيوانات الإحساء وعلى الأنشطة الترفيهية التي تتوافر بها.

منتزهات الاحساء
منتزهات الاحساء

رسم دخول حديقة حيوانات الإحساء

بالرغم من كون حديقة حيوانات الإحساء من أهم الأماكن الموجودة في الإحساء إلا أن رسوم الدخول لها تعتبر بسيطة بشكل كبير حيث أنه يتم دفع 15 ريال سعودي للأفراد الأكبر من 3 سنوات، ويتم فتح الحديقة من الساعة التاسعة في الصباح حتى الحادية عشر صباحا ومن الساعة الثالثة والنصف في المساء حتى الساعة التاسعة لسهولة الدخول في الوقت المناسب لكم.

خدمات ومرافق حديقة الحيوانات الإحساء

هناك مجموعة مختلفة من المرافق في الحديقة منها مدينة ملاهي كبيرة للغاية تساعد الكبار والصغار في الحصول على متعة حقيقية من خلال تجربة عدد من الألعاب الجميلة والتي تساعد الجميع في الاستمتاع بالوقت، مع وجود حمامات عامة.

هناك موقف كبير للسيارات أمام الحديقة لركن السيارات بسهولة بدون أي تكدس لها داخل الحديقة، وهناك مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة التي توفر للمواطنين ألذ الوجبات، كما يتوافر مجموعة من المقاهي المختلفة بها عدد كبير من المشروبات التي يمكن للمواطنين طلبها حسب رغبتهم، فالمطاعم قريبة من الشلالات لتوفر لك تناول طعام أمام منظر ممتاز.

حديقة حيوانات الاحساء
حديقة حيوانات الاحساء

أنشطة داخل حديقة الحيوانات الإحساء

هناك مجموعة مختلفة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل الحديقة والتي تتمثل في:

  •   زيارة الحيوانات المفترسة: يتوافر قسم خاص بالحيوانات المفترسة في الحديقة حيث أن الحيوانات تم وضعها في أقفاص مع وجود حراسة عليها ومن أهم الحيوانات هناك الأسود والفهود.
  •   بحيرة صناعية: هناك بحيرة صناعية بها مجموعة من الحيوانات، بجانب وجود طيور مختلفة منها بط وأوز، يمكنك تجربة إطعام الحيوانات المختلفة منها التماسيح.
  •   هناك قطار كهربائي متميز في الحديقة يسهل عليك عمل جولة رائعة مع مشاهدة الحيوانات في الأقفاص من داخل القطار.
  • التقاط الصور: يمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع أفراد أسرتك في مختلف أنحاء الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.
  •  الألعاب: مدينة ألعاب متكاملة داخل الحديقة يمكنك أن تخوض المغامرة فيها مع الأصدقاء أو العائلة حيث يتوافر عدد هائل من الألعاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *