لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم الفني، ونتيجة الدبلومات الفنيه 2023 برقم الجلوس سيقوم وزير التربية والتعليم رضا حجازي باعتمادها، وهذا في المؤتمر الذي سينعقد في الساعات القليلة القادمة، ويمكن الحصول عليها من خلال بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg، وقد صرح الوزير في وقت سابق بأن عدد المدارس الخاصة بالتعليم الفني في مختلف محافظات مصر يصل إلى حوالي 1300 مدرسة وهي موزعة على مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وقد تم إجراء تطويرات على 881 مدرسة فنية، وسيتم تطبيق المناهج والبرامج المبنية على الجدرات المهنية بها، سيعلن في وقت لاحق عن اوائل الدبلومات الفنية 2023 لكي يتم تكريمهم، في هذا المقال سنتعرف على طريقة استخراج النتائج عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تابعوا معنا.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تم وضع لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في خدمة المواطنين المصريين والطلاب المعنيين بالنتائج، بحيث أن نتيجة الدبلومات الفنيه 2023 برقم الجلوس https://fany.emis.gov.eg/ يمكن الحصول عليها إلكترونيا، ومن المرجح أن يعلن عنها في الأسبوع الجاري حسب ما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم الفني في مصر، واستخراجها يكون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة يقوم بها المستخدم هي الدخول عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023
  2. بعد ذلك قم باختيار نتيجه الدبلومات الفنيه
  3. حدد الصف الدراسي الذي يدرس فيه الطالب
  4. اكتب الاسم الرباعي الخاص بالطالب في المكان المخصص له مع تحديد المحافظة ثم اضغط على زر إظهار النتيجة وستظهر لك بعد لحظات فقط.

نتيجة الدبلومات الفنيه 2023

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفني عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم ورقم الجلوس في مصر. ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال الموقع المخصص لذلك، وستتضمن النتيجة الدرجات التي تحصل عليها الطالب في كل المواد مع المجموع الذي تحصل عليه وملاحظة إما ناجح أو راسب في أكثر من ثلاث مواد، وسيعلن عنها أيضا في كل المدارس بالمحافظات في غضون 48 ساعة القادمة.

تفاصيل الامتحانات

وصل عدد المتقدمين للامتحانات حوالي 715432 طالب وطالبنة وقد توزعوا على 2542 لجنة امتحانية. ويشمل الأمر التخصصات الأربعة التالية صناعي وزراعي وصناعي وتجاري وفندقي. وعدد المواد الامتحانية هو 1337 مادة امتحانية في الفترة الممتدة من السابع والعشرون من مايو على الثامن من يونيو 2023.

بهذا نختم المقال الذي خصصناه لموضوع لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023. والتي سيعتمدها وزير التربية والتعليم في مصر الدكتور رضا حجازي. هذا الأخير سيتكفل بالإعلان عن اوائل الدبلومات الفنية 2023 ونسب النجاح أيضا في كل الشعب. وسبق وأن انتهت الامتحانات التحريرية يوم الثامن من يونيو 2023، ثم انطلقت عمليات التصحيح بعد ذلك في كل المراكز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *