نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 ، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الشرقية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الاول، حيث أوضح مصدر مسؤول في الوزارة أن نتائج الطلاب سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة علي موقع وزارة التربية والتعليم بالشرقية.

اقترب كنترول الإدارات التعليمية بالمحافظة من إحصاء نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي وادرجاها علي موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد قيام تلاميذ وتلميذات من الانتهاء من أداء الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم في الترم الأول من هذا العام، وهم الآن في انتظار وقت أعلان نتيجة الترم الاول لمحافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018

يأتي تقسيم درجات المواد الدراسية لطلبة وطلاب الشهادة الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية على النحو الأتي.

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • اللغة الانجليزية 30 درجة.
  • العلوم 20 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018

كما يتوقع أولياء أمور طلبة محافظة الشرقية أن نسبه نجاح الطلاب في هذا العام سوف تكون افضل من العام الماضي، حيث يتوقعون أن تصل نسبة النجاح بين الطلبة والطالبات إلي 80% علي عكس العام الماضي التي نتيجته لم ترضي بعض أولياء الأمور.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس

دشن موقع وزاره التربية والتعليم محافظة الشرقية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2018 ، والتي يمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط دون الحاجة ألي أي بيانات أخري، أو يمكنكم كتابة رقم جلوسكم في تعليق وستقوم أدارة موقع ثقفني بجلب نتيجة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 لكم حال ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *