أسعار تلفريك أبها وأوقات العمل لخوض مغامرة حماسية لا تنسي

أسعار تلفريك أبها وأوقات العمل لخوض مغامرة حماسية لا تنسي

هل تريد خوض تجربة رائعة في أبها؟ عليك زيارة تليفريك أبها حتى تحصل على وقت جميل هناك مع الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة المختلفة، يمكنك اصطحاب من تحب معك حيث أن تلفريك أبها يعتبر من الأماكن السياحية الهامة التي تجذب الجميع لها، سوف نتعرف على أسعار تلفريك أبها وكل ما يخصه من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي.

خدمات تلفريك أبها

هناك مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المختلفة التي توجد في تلفريك أبها والتي سوف تساعدك في قضاء وقت رائع للغاية هناك ومن أهم الخدمات التي توجد في تلفريك أبها ما يلي:

تلفريك أبها
تلفريك أبها

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة التي يمكنك تناول الطعام فيها بسهولة، كما أن هناك عدد من المقاهي المختلفة التي تنتشر في أرجاء التليفريك لتسهل عليكم الحصول على المشروبات المختلفة.

يتوافر مواقف لركن السيارات فيها بكل سهولة لمنع أي زحام في المكان على الإطلاق، كما أن هناك حمامات مختلفة في التلفريك، بجانب وجود متجر كبير للهدايا لشراء كافة الهدايا التي تريد الحصول عليها بكل بساطة.

يمكنك أن تحصل على عدد متنوع من الصور التذكارية في التليفريك حتى تتذكر هذه الأوقات الممتعة مرة أخرى.

الأنشطة الترفيهية في تليفريك أبها

يمكنك أن تحصل على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة في تليفريك أبها ومنها:

  •  المغامرة بالطبع تجربة ركوب التلفريك تعتبر من التجارب الجميلة والمشوقة، فيمكنك أن تحصل على التجربة مع أهلك أو مع الأصدقاء بسهولة كبيرة.
  •  الاستمتاع بقمة الجبال من أعلى حيث أنك ستشعر أنك في السماء تحلق.
  •   يمكنك أن تقوم بعمل رحلات تجوال جميلة على الجبال ومنها حبل سودة لتشاهد مناظر طبيعية خلابة.
  •   هناك مجموعة من الإطلالات الجميلة من حولك حيث المناظر الطبيعية الساحرة والخلابة والرحلة تكون لمدة 11دقيقة كاملة.
السياحة في أبها
السياحة في أبها

ما هي أسعار تليفريك أبها

ان كنت ترغب في زيارة تليفريك أبها يمكنك أن تتعرف على سعر الدخول وهو 70 ريال سعودي فقط للبالغين والصغار الدخول فقط 35ريال سعودي أما الصغار أقل من عامين يتم دخولهم بشكل مجاني للمكان، وتعتبر هذه الأسعار مناسبة بشكل كبير وغير مبالغ فيها.

أما عن مواعيد تلفريك أبها فهي على حسب المحطة التي سيتم الإنطلاق منها، ففي محطة أبها الجديدة يكون الموعد من الثانية في الظهيرة حتى السابعة في المساء، وعن منتزه السودة فالعمل يبدأ من الثانية ظهرا حتى الساع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *