“لينك مُفعل” نتيجه طلاب شهاده الدبلومات الفنيه تجاري صناعي زراعي fany.emis.gov.eg 2023

“لينك مُفعل” نتيجه طلاب شهاده الدبلومات الفنيه تجاري صناعي زراعي fany.emis.gov.eg 2023

إذا كنت من بين الآلاف الذين ينتظرون اعلان  نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023، فتابع معنا من خلال هذا المقال جميع اخبار نتائج الدبلوم وقد أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي أن النتائج ستعلن ظهر اليوم الأربعاء. سيكون هذا المؤتمر حدثًا مهمًا يحضره أفضل المتفوقين ويتبعه ملايين الطلاب ذوي العيون الشغوفة، ويشمل مجموعة متنوعة من الدبلومات بما في ذلك الزراعية والصناعية والسياحة والتجارية.

بوابة التعليم الفني

اعتبارًا من ظهر اليوم ، سيتم فتح بوابة التعليم الفني رسميًا لتلقي الاستفسارات حول نتائج الدبلومات الفنية لهذا العام إلكترونيًا باستخدام رقم الجلوس  بالنسبة لنتائج الدبلومات الفنية

  • قم بالوصول إلى رابط نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023.
  • حدد الدبلوم وأدخل رقم مقعدك.
  • بعد التأكد من المعلومات ، انقر فوق “عرض النتيجة”.

كن مطمئنًا أن هذه المنصة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت ستوفر لك وصولاً سريعًا ومريحًا إلى نتائجك. احتضن الإثارة وأنت تشرع في هذه الرحلة لاكتشاف إنجازك الذي تستحقه. حظا سعيدا.

تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن عدد المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام بلغ 739.170 طالباً وطالبة. وبلغ إجمالي عدد لجان الامتحانات 2553 لجنة فيما بلغ عدد المشرفين المشرفين على العملية 220 ألف معلم بلغ معدل الحضور الإجمالي 734108 طالبًا، وهو ما يمثل 99.3٪ كما بلغ إجمالي عدد المرشحين الناجحين 473.264 بنسبة نجاح 64.47٪ كما أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن إجمالي عدد مدارس التعليم الفني في جميع أنحاء البلاد يبلغ 1300 مدرسة موزعة على مختلف المحافظات. بالإضافة إلى هذه المدارس ، هناك فصول تكميلية وملحقات مرتبطة بمدارس التعليم العام. الجدير بالذكر أنه تم تطوير 881 مدرسة فنية وتنفيذ برامج ومناهج تعتمد على منهج الكفاءات المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم 29 برنامجًا ومنهجًا جديدًا بالتعاون مع ممثلين عن سوق العمل ، مع التركيز على المجالات المتطورة مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والذكاء الاصطناعي ، وتكنولوجيا أنظمة الأمن ، وتكنولوجيا الطاقة النووية ، والخدمات اللوجستية ، وكذلك المجوهرات و صناعة الحلويات. كما أكد د. حجازي أنه من المتوقع استكمال تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب جميع المعلمين وتنفيذها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *