سيارات مستعملة في السعودية للبيع بالتقسيط الشهري 374 ريال سعودي 

سيارات مستعملة في السعودية للبيع بالتقسيط الشهري 374 ريال سعودي 

عند البحث عن سيارة مستعملةيجب القيام بالتحقق من تقارير تاريخ السيارة وفحصها بشكل دقيق للتأكد من أنها في حالة جيدة، كما يمكن البحث عن السيارات المعتمدة المستعملة التي تم فحصها وصيانتها بواسطة الشركة المصنعة، وتقدم ضمان للسيارة وتحمل المسؤولية عن أي عيوب، كما يمكن أن تكون شراء سيارة مستعملة خيار جيد إذا كانت السيارة معتنى بها بشكل جيد وتمتلك تاريخ صيانة جيد ويتم شراؤها من بائع موثوق به.

يعتبر شراء السيارات المستعملة من الاستثمارات الرئيسية التي يقوم بها الأفراد في المملكة العربية السعودية، ومن المتعارف عليه أن شراء السيارة الجديدة يكون عبر دفع مبلغ كبير من المال مقدم، ولكن يمكن للأفراد شراء السيارة المستعملة بالتقسيط، وقد تشتمل عملية الشراء على عدة خطوات، بما في ذلك البحث عن السيارة المستعملة المناسبة، والتحقق من حالة السيارة وصحتها من خلال فحصها ثم الاتفاق على السعر النهائي وشروط الدفع، وعند شراء سيارة مستعملة يجب على المشتري التأكد من وجود مستندات السيارة وصلاحيتها قبل الشراء، ويمكن الحصول على تقرير تاريخ السيارة من مركز تفتيش السيارات بالمملكة.

سيارات مستعملة في السعودية للتنازل والتقسيط

كما يجب على الأفراد الحرص عند التنازل عن السيارة المستعملة، والاتفاق على المبلغ المالي المناسب والشروط المتفق عليها، والتأكد من وجود جميع المستندات اللازمة وصلاحيتها، والتحقق من صحة وسلامة السيارة والتأكد من قيمتها الحقيقية في السوق.

للتنازل سيارات مستعملة في السعودية وبالتقسيط

للبيع في جدة ابحر الشمالية بالسعودية سيارة مستعملة بالتقسيط هيونداي توسان موديل 2018، والسيارة لونها الخارجي أبيض وهي بالدهان الأصلي، والسعر كاش 22 ألف ريال، بينما بالتقسيط سيكون دفع مقدم 2200 كحد أدنى، والقسط الشهري 374 لمدة ستون شهر، وتعد نسبة الفائدة 4,99%، وقطعت مسافة الممشى 999 ألف كم، والسيارة بمواصفات خليجية.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2018 من الداخل

  • متوفر في السيارة محرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 164 حصان.
  • كما متوفر بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، ونظام دفع أمامي.
  • أما عن أنظمة السلامة والأمان متوفر بها نظام فرامل ABS، ونظام التحكم الديناميكي للثبات، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني، ونظام تحذير الخروج من المسار، ونظام التحكم بالثبات الجانبي، ونظام مساعدة الكبح الطارئ، ونظام التحكم بالسرعة الذكي.
  • كما متاح بالسيارة ميزات مريحة وترفيهية مثل نظام تكييف الهواء، ونظام صوتي عالي الجودة، وشاشة لمس بحجم 7 إنش، ونظام ملاحة GPS، ونظام الاتصال بالهاتف الذكي عبر تقنية Bluetooth، ونظام الدخول والتشغيل الذكي.
  • متوفر بالسيارة ميزات مريحة مثل المقاعد الجلدية والتدفئة والتهوية، ونظام الإضاءة الداخلية المتعددة.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2018 من الخارج

  • تعد السيارة هيونداي توسان 2018 مميزة بتصميم خارجي أنيق وعصري، حيث تتضمن شبك أمامي كبير بتصميم مميز، ومصابيح أمامية بتقنية LED تتميز بإضاءة عالية الجودة.
  • بها جنوط مصنوعة من الألمنيوم، والأبواب تفتح بالضغط على زر، وبنوافذ أمامية وجانبية كبيرة.
  • كما متاح بها مرايا جانبية كهربائية، تتميز بتصميم أنيق وعصري، ومصابيح خلفية LED ومدخل هواء خلفي بتصميم مميز.
  • كما أن تصميم السقف زجاجي بانورامي، يتيح للركاب الاستمتاع بإطلالة واسعة وإضاءة طبيعية داخل المقصورة.

للبيع سيارة مستعملة في جدة بالسعودية

متوفر سيارة مستعملة للبيع كيا سيراتو موديل 2016 اللون من الخارج أبيض وليس بها عيوب أو خدوش في الدهان، ومطلوب في السيارة سعر 30 ألف ريال سعودي، والسيارة متواجدة في مدينة جدة بالسعودية، وتتميز كيا سيراتو 2016 بأدائها الجيد على الطريق واستهلاكها المنخفض للوقود، كما تحتوي على مجموعة من الميزات الأمانية مثل نظام مكابح ABS ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار.

مميزات السيارة كيا سيراتو 2016

  • متوفر بالسيارة نظام مراقبة ضغط الإطارات الذي يتم استخدام هذا النظام لمراقبة ضغط الإطارات وتنبيه السائق عندما يكون ضغط أي إطارات منخفض، وهذا يساعد في تحسين الأداء والسلامة على الطريق.
  • كما متاح نظام تثبيت الحزام الأمامي الذي يستخدم هذا النظام لشد الحزام الأمامي بشكل آلي في حالة وقوع حادث، ويساعد في تقليل الإصابات الناجمة عن الحوادث.

سيارة مستعملة للبيع بسعر رخيص

متاح سيارة مستعملة للبيع في السعودية بمدينة جدة بسعر 42000 ريال، والسيارة متوفرة باللون الأبيض وليس بها عيوب، وتعمل السيارة على نظام ملاحة، كما متوفر بها نظام مراقبة النقطة العمياء، متاح نظام الكاميرا الخلفية، ونظام القيادة الآلية، ونظام التحكم بالسرعة، كما متاح منافذ USB و Bluetooth للاتصال بالهواتف الذكية، والسيارة تعمل على البنزين.

تويوتا كامري موديل 2017

  • متوفر أزرار التحكم في الطارة، يمكن استخدامها للتحكم في الصوت والميديا والملاحة والمكالمات الهاتفية بدون الحاجة إلى النظر إلى الشاشة الرئيسية.
  • نظام السلامة، يشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والجانبية.
  • كما متاح في السيارة مساحات تخزين واسعة في الأبواب والوسائد الجانبية والمقاعد الخلفية والمقدمة، لتخزين الأشياء الضرورية والمستلزمات الشخصية.

مواصفات خارجية للسيارة كيا سبورتاج 2017

  • الهيكل SUV (رياضي متعدد الاستخدامات) مع خطوط أنيقة ومربعة.
  • الشبكة الأمامية مصممة بشكل جريء مع شعار الشركة في المنتصف.
  • مصابيح أمامية هالوجين أو مصابيح LED بتصميم حاد وعصري.
  • مصابيح LED عمودية في الخلف.
  • عجلات من الألمنيوم بقياس 16 أو 17 بوصة.
  • الإضاءة النهارية باستخدام تقنية الإضاءة LED للإضاءة النهارية.
  • مرايا جانبية كهربائية قابلة للتعديل وتدفئة.
  • إمكانية التحكم بنظام الرفع الأوتوماتيكي للزجاج الأمامي والخلفي.

تويوتا لاند كروز موديل 2013

تعد تويوتا لاند كروز 2013 من طراز سيارات الدفع الرباعي الرياضية، وهي جزء من الجيل الرابع من هذه السلسلة التي تصنعها شركة تويوتا، وقد تم تقديم هذه السيارة للمرة الأولى في عام 2012، تتميز تويوتا لاند كروز 2013 بمحرك قوي V8 سعة 5.7 لتر ينتج قوة تصل إلى 381 حصان وعزم دوران يمكن أن يصل إلى 401 رطل قدم، كما تتوفر في عدة مستويات تجهيز مختلفة وتتميز بأداء قوي ومتانة.

مواصفات الراحة والأمان في السيارة تويوتا كامري موديل 2017

متوفر نظام ملاحة، شاشة لمس نظام صوتي، نظام كشف النقطة العمياء، ميزة الدخول بدون مفتاح، كما متوفر بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، سعة المحرك 2500 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 178 حصانا، وبقوة عزم للدوران 231 نيوتن، أقصى سرعة للسيارة 195 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع أمامي.

سيارة مستعملة للبيع سوزوكي جراند فيتارا 2009

للبيع في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية سيارة مستعملة سوزوكي جراند فيتارا سنة 2009، بسعر 21000 ريال، ولونها أبيض، والسيارة تتميز بتصميم رياضي جذاب وقوي، وتتوفر بعدة خيارات للدفع بما في ذلك الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وتتميز بقدرة على المناورة العالية وسهولة القيادة في المدن وعلى الطرق الوعرة، وقطعت مسافة الممشى 159999 كم.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2015 مستعملة كالجديد وبحالة ممتازة، والسيارة لونها من الخارج فضي والهيكل ليس به خدوش، وسعرها كاش 26 ألف ريال سعودي، هي سيارة من فئة السيدان وتعد السيارة بها محرك سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان، والسيارة موفرة جدا في استهلاك الوقود المستخدم بها.

سعر تويوتا لاند كروزر 2022 في السعودية

حيث يبدأ سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 الفئة الأساسية (GX-R) في السعودية من حوالي 223,000 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 الفئة الأعلى (VXR) من حوالي 324,000 ريال سعودي، بينما الأسعار بالتفصيل يمكن الحصول عليها مزيد من خلال زيارة موقع تويوتا الرسمي في السعودية.

تعرف على المزايا عند شراء سيارات مستعملة

  • تتوفر العديد من الخيارات المتاحة للسيارات المستعملة، بما في ذلك الأنواع والموديلات القديمة التي قد تعد الآن نادرة أو غير متاحة بالأسواق.
  • يساعد شراء السيارات المستعملة على تقليل النفايات البلاستيكية والمعدنية التي تنتجها صناعة السيارات الجديدة، وبالتالي تقليل الأثر البيئي.
  • كما يجب الانتباه إلى بعض العيوب والمخاطر التي يمكن أن تواجهها عند شراء سيارة مستعملة

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2012

تأتي تويوتا كامري 2012 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر، بقوة 178 حصان، وتتوفر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي بست سرعات، وتتميز هذه السيارة بأدائها القوي والسلس، كما متواجد نظام التحكم في درجة الحرارة، ونظام الصوت بستة مكبرات صوت مع مشغل سي دي ومدخل USB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تثبيت السرعة، ونظام مكابح مانعة للانزلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *