نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 رابط نتائجنا mlazemna ووزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023، قريبا سيتم رفعها على موقع نتائجنا mlazemna وهذا عبر موقع نتائج ثالث متوسط الوزاري. لم تنتهي عمليات التصحيح في أي مركز بعد، بخصوص آخر المستجدات فقد قال كريم السيد وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية بأن النتائج في المراحل الأخيرة حاليا، ولكن لا يمكن تقدير نسب النجاح العامة دون أن يتم الانتهاء من عمليات التصحيح، ونتائج الصف الثالث متوسط 2023 في جميع المحافظات قد تمت بنسبة 75 بالمئة فحسب مما يعني أنه بقيت نسبة 25 بالمئة، ثم يبدأ التدقيق في الدرجات وتليها مرحلة الإعلان عن النتائج، في هذا المقال سنتعرف على تفاصيل نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023

متى ستظهر نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 هو ما يبحث عنه جلّ الطلاب المعنيين بهذه المرحلة بعد انتهاء الامتحانات، ونتائج ثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا results mlazemna سيتم الإعلان عنها في شهر يوليو، لقد تم تأمين عمليات التصحيح جيدا وبالتالي فالدفاتر الامتحانية لا يمكن اختراقها بأي طريقة حسب ما أعلن عنه وزير التربية من داخل الكنترولات.

موقع نتائج ثالث متوسط 2023

إن الطلاب في جميع المحافظات العراقية: الرصافة الأولى والثانية والثالثة وكربلاء المقدسة ونينوى وواسط وأربيل ودهوك والانبار والبصرة وبغداد والكرخ والدييوانية وتكريت والموصل وصلاح الدين وغيرها يترقبون نتائج صف ثالث متوسط 2023 دور اول، ويمكن الحصول عليها عبر موقع وزارة التربية العراق كما يلي:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. عليك أن تكتب كود التحقق المرئي لكي تتمكن من الدخول للبوابة الإلكترونية
  3. انقر على نتائج الصف الثالث المتوسط
  4. من الضروري كتابة الرقم الامتحاني والاسم
  5. اضغط على مربع إظهار النتيجة وستظهر لك أخيرا.

نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا

يتيح موقع نتائجنا results mlazemna أيضا الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط 2023 دور اول. حين تدخل للموقع في البداية ستجد أسامي جميع المحافظات التي امتحن فيها الطلاب. إذا وجدت أمامها عبارة تم الرفع هذا يعني أنها كاملة ويمكنك الاطلاع عليها، بينما إن وجدت قريبا فهذا يعني أنها ليست متاحة بعد.

أعلنت اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بأن كل الطلبة الذين ستأهلون ملزمون مبراجعة مدارسهم بعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول. وهذا من أجل إتمام كل الوثائق المطلوبة في مدة أقصاها أسبوع واحد فقط من تاريخ الإعلان عن النتائج. وكل من لا يستوفون الشروط المطلوبة سيتم إلغاء نتائجهم، كما تلغى نتائج من لا يرسلون مستنداتهم لمراكز الفحص.

إن النتائج في المراحل الأخيرة حاليا، هذا وقد قامت وزارة التربية الوطنية في العراق. بنشر جدول الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية في دورها الأول بعد أن انتهت إجازة عيد الأضحى المبارك. يشمل هذا كل من الدراسة العربية تعليم عام وموهوبين والدراسة الكردية والدراسة التركمانية. بالإضافة إلى المتميزين والدراسة الأجنبية، وبعد عطلة عيد الأضحى تبدأ الامتحانات اليوم الثلاثاء الرابع من يوليو 2023.

وبهذا نصل إلى نهاية موضوع نتائج الثالث متوسط الدور الأول، والتي لم يحدد موعدها بعد. لكن قبل حلول منتصف شهر يوليو ستكون متاحة لكل الطلاب من خلال موقع نتائج الثالث متوسط 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *