في ثواني طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمقص بسرعة الصاروخ هتلفي كمية كبيرة

في ثواني طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمقص بسرعة الصاروخ هتلفي كمية كبيرة

ورق العنب والكرنب من بين الأطباق الأكثر طلبًا على المائدة، ويمكن عمل وصفات تلك الأكلات بأكثر من طريقة، ولكن لا خلاف على أن التحضيرات تستهلك من ربات البيوت الوقت الطويل الذي يجعلها تبحث عن طرق بديلة غير الطريقة المألوفة تساعد في إنجاز مهمة الحشو بالتحديد، لذلك نعرض عبر تلك الفقرات أهم المعلومات عن طريقة للف ورق العنب وورق الكرنب عن طريق استعمال المقص، وخلال وقت قصير ستجد ربة المنزل أن كمية الورق المتاحة لديها من النوعين قد تم حشوها في أقل وقت ممكن.

طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمقص

تعتبر خطوات طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمقص بسيطة وسهلة، ومن خلالها تستطيع كل ربة منزل أن تقوم بلف كمية كبيرة من الورق دون أن تحتاج إلى وقت طويل للحشو، ولكن من المهم أن تنجز ربة البيت في كل التحضيرات الأخرى مع توفير مقص مناسب مخصص للتعامل مع المواد الغذائية والخضار فقط، واتباع عدة خطوت نذكرها متمثلة في تلك الفقرات الآتية:

للف ورق العنب والكرنب بالمقص يمكنك تجهيز الخضار سواء ورق العنب أو ورق الكرنب، ويتم سلق كل نوع على حدى، حتى يصبح الورق جاهز.

  • يوضع كل نوع في مصفاة خاصة به حتى يتخلص من كل الماء الزائد الموجود في الورق بعد السلق.
  • نحضر المقص حتى نقوم بتقطيع ورق الكرنب إلى مربعات صغيرة وتخليصه من العروق، ليكون الورق مناسب لعملية اللف السريع، وحتى تكون أصابع المحشي بحجم متقارب.
  • يمكنك بعد تقطيع الورق بالمقص وضبط حجمه حشوه بالخليط المفضل بعد تحضيره، وسيكون من السهل تجهيز المحشي خلال وقت أقل مما لو تم حشو وتجهيز أوراق الكرنب وورق العنب بالطريقة العادية.
  • يمكنك أيضًا أن تضعي كل الورق على سطح مناسب مستوي بعد تقطيعهن وتضعي كمية الحشو في داخل الورق، ويتم اللف بواسطة المقص وبأقصي سرعة ستنجزي مهمة الحشو.

يمكنك بعد ذلك أن تقومي بتسوية المحشي بعد اتباع طريقة المقص حيث أن تسويته تتطلب مرقة اللحم أو الدجاج فضلًا عن أن حرارة التسوية لا بد وأن تكون هادئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *