رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 عبر بوابة وزارة التربية الليبية nec.gov.ly

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 عبر بوابة وزارة التربية الليبية nec.gov.ly

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023، تستعد وزارة التربية والتعليم الليبية لإعلان نتيجة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول. هذا وقد أشار وكيل الوزارة لشؤون المراقبات بأن رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادات العامة في ليبيا بأن النتائج ستكون جاهزة عما قريب في مختلف المحافظات الليبية، وقد وصل عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات حوالي 188060، ومن المقرر أن يتم تجهيزها في شهر يوليو الجاري 2023،وكانت الامتحانات قد أجريت في يوم الثامن والعشرون من مايو 2023، بعد ذلك بدأت عمليات التصحيح في كل المراكز، وسيتم الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ليبيا عما قريب، سنتعرف على خطوات الاستعلام عن Lybia results من خلال مقالنا هذا، تابعوا معنا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

سيتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 في الساعات القليلة القادمة من طرف وزارة التربية والتعليم في ليبيا، وقد جرت الامتحانات في أجواء منتظمة وأشرف عليها حوالي 1359 من رؤساء لجان الامتحانات وحوالي 3564 مراقب، أما بالنسبة لعدد الملاحظين فقط وصل عددهم إلى 26368 شخص، كما حضر حوالي 1359 مرشد نفسي لمرافقة الطلاب.

نتيجة الشهاده الاعدادية 2023 ليبيا

أعلن المدير العام للامتحانات في ليبيا بأنه قد تم توزيع أوراق الامتحانات على ثلاثة عشر دائرة في العديد من المدن. وقد كانت الأسئلة في متناول الطلاب كما تمت مراعاة الفروق الفردية فيما بينهم. وتم توزيعها حسب التوزيع العددي للأبواب والأوزان النسبية، وتم الالتزام بكل الضوابط الضرورية. يمكن استخراج نتيجة امتحانات شهادة الإعدادية إتمام مرحلة التعليم الأساسي من خلال ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات ليبيا
  2. يتوجب على المستعلم كتابة كل من رقم الجلوس الخاص به مع رقم القيد في المكان المخصص له
  3. يضغط على خيار عرض النتائج
  4. سيظهر له الموقع الدرجات التي تحصل عليها في الامتحان.

نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الاساسي 2023

أعلنت مصادر مقربة من وزارة التربية الوطنية بأنه من المتوقع أن يعلن عن النتائج خلال الأسبوع الأول من يوليو 2023. ذكرت المصادر بأن المرحلة الثانية من عمليات التصحيح والمسح الضوئي لأوراق الطلاب قد انتهت بالفعل. كما سيتم وضع معالجات وتعديلات قبل أن يتم عرض نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول، وهي الآن في المرحلة الثالثة والأخيرة بالفعل.

أعلن المكتب العام للإعلام والاتصال في ليبيا عن موعد الكشف عن نتائج شهادة إتمام التعليم الأساسي ليبيا 2023. وقد دعا كل وسائل الإعلام والإعلاميين أيضا للمشاركة في تغطية الإعلان عن النتائج للسنة الجارية 2022-2023. وهذا ابتداء من اليوم الثلاثاء الرابع من شهر يوليو الجاري 2023 على الساعة الثانية عشر ظهرا في المركز الوطني للامتحانات في ليبيا، بحيث سيقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتائج رسميا.

وهكذا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي كان محور موضوعه رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 الدور الأول. وهذا الامتحان هو بمثابة فرصة لإثبات المستوى. ستقوم وزارة التربية الليبية بالإعلان عن النتائج كما سيتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل من أجل تكريمهم نظير نجاحهم في شهادة إتمام التعليم الأساسي ليبيا 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *