15 دقيقة ضعيه على المنطقة الحساسة لتبييضها وتنظيفها وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة نهائياً

المناطق الحساسة في الجسم تحتاج إلى عناية واهتمام خاص، تلك المناطق شديدة الحساسية ولذلك التعامل معها يتم بطريقة معينة لعدم إحداث أي ضرر لها، في المنزل يمكن عمل وصفات وخلطات سهلة للغاية من أجل تفتيح وتنظيف تلك المناطق بدون أي أضرار أو آثار جانبية، بمكونات طبيعية اقتصادية متوفرة لديك ويمكنك الحصول عليها بسهولة سوف يتم تحضير خلطات سحرية تعطي نتيجة جبارة مع الاستمرار على الاستخدام، تابعونا في هذا المقال نعرض لكم بالتفصيل أسهل وأسرع طريقة يمكن الاعتماد عليها لتبييض وتنظيف المناطق الحساسة.

طريقة تبييض وتنظيف المناطق الحساسة

نعرض بعض الطرق السهلة والسريعة التي يمكن الاستعانة بها للحصول على نتيجة مبهرة:

  • الحليب أو الزبادي: يعتبر الحليب أو الزبادي كريم تفتيح طبيعي للمناطق الحساسة، يتم إحضار قطنة نظيفة أو منديل قطن ويتم غمسه في الحليب ثم يوضع على المنطقة الحساسة ويترك لمدة ربع ساعة عليها ثم يغسل بالطريقة العادية، والزبادي يتم تدليك المنطقة به ويترك عليها دقائق أيضا ثم يتم غسلها بالماء.
  • الشاي الأخضر سحر لتفتيح وتنظيف المناطق الحساسة، إنه غني بالأحماض التي تساعد على تحسين وتعزيز صحة البشرة، يتم وضع كيس من الشاي الأخضر المبلل على المنطقة وبعدها يتم تركها لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء الفاتر.
  • الجلسرين مكون سحري لتفتيح البشرة، يتم وضع خمس قطرات من الجلسرين النقي مع عصير ليمونة طازجة وبعض قطرات ماء الورد ويتم تحضير الخليط ودهن المنطقة الحساسة به، يستخدم يوميا ولكن لابد من عمل اختبار تحسس على منطقة صغيرة من الجسم.

خطوات تبييض وتنظيف المناطق الحساسة

نستكمل باقي الخلطات والوصفات المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها لتنظيف وتبييض المناطق الحساسة:

  • زيت الزيتون سحر يتم الاستعانة به من أجل تفتيح وتبييض المناطق الحساسة، يتم عمل مزيج من عصير الليمون وزيت الزيتون ويتم دهن المناطق الحساسة به ويترك عليها لمدة ربع ساعة وبعدها تغسل بالماء الفاتر.
  • البطاطس:يمكن تقطيع البطاطس شرائح وبعدها يتم تدليك المناطق الحساسة بها وتترك الشرائح عليها لمدة ربع ساعة وبعدها تغسل بالماء العادي.
  • عصير الليمون فعال ومضمون لتفتيح المناطق الحساسة، يتم تقسيك ليمون نصفين وبعدها تدلك المنطقة بها.

تريدين تحضير خلطات منزلية لتبييض وتنظيف المناطق الحساسة عليك تجربة الخلطات التي سوف نعرضها لك في هذا المقال، إنها سحر تعطي نتائج جبارة، كما أنها غير مكلفة نهائيا ومتوفر مكوناتها لديك في المنزل، لن تحتاجي إلى شراء لكثير من المكونات للتحضير، فقط عليك اختيار خلطة متوفر لديك مكوناتها والتجربة خير دليل على النتيجة النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *