“وزارة التربية العراقية” هٌنٌا رابط epedu.gov.iq الفعال موقع نتيجة الثالث متوسط 2023

“وزارة التربية العراقية” هٌنٌا رابط epedu.gov.iq الفعال موقع نتيجة الثالث متوسط 2023

وزارة التربية العراقية ونتائج الثالث متوسط دور أول 2023، هما محل بحث كبير الآن من قبل الطلاب الذين أدوا أمتحانات الدور الأول في محافظات، بغداد والبصرة والكرخ واحد والكرخ 2 والنجف الأشرف وكربلاء وكافة المحافظات العراقية، ونحن من خلال موقع ثقفني سننشر لكم الرابط الجديد المحدث اليوم، قبل رفع النتائج مباشراً ليكون هو رابط الإستعلام عن نتائج الثالث متوسط.

نتائج التعليم المتوسط من النتائج الهامة يدرس الطلاب بها أساسيات علوم الرياضيات والعلوم والمواد الأجنبية، وتعتبر مرحلة بناء وتحضير للمرحلة الثانوية العامة وكان أكثر من 600000 طالب وطالبة، قد أدوا الاختبارات وسط أجواء إيجابية وفرتها لهم الوزارة في أكثر من 4779 لجنة أمتحانية، على مستوى جميع محافظات العراق، ونحن اليوم من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم ألية استخراج النتيجة إلكترونياٌ عبر موقع وزارة التربية العراقية.

رابط نتيجة الثالث متوسط 2023 العراق

هناك موقع الوزارة الرسمي لاستخراج النتائج والعديد من المواقع الأخرى، التي تتبع الوزارة ولكن يستحسن أن يدخل الطلاب على الموقع الرسمي للوزارة، وأتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة.

  1. الدخول على رابط وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  2. من الصفحة الرئيسية ألأنقر على نتيجة الثالث المتوسط 2023 الدور الأول.
  3. سجل البيانات المطلوبة عن الطالب المراد معرفة نتيجته ويجب تحري الدقة.
  4. ألأضغط على عرض النتيجة لتظهر الدرجات كاملة مع التمنيات للجميع بالنجاح والتفوق.

وزارة التربية العراقية

تعمل وزارة التربية في جمهورية الراق على تطوير كافة مراحل التعليم، واستخدام التكنولوجيا في التعليم لذا تتأهب لإطلاق بوابة التعليم الرقمي، والتي ستحدث ثورة علمية وتوفر كم هائل من المعلومات تسهل على الطلاب في الحصول على المعلومات، وتتطابق مع المعايير العالمية في تحسين وتطوير جودة التعليم.

أعلنت وزارة التربية والعراقية، عن الموعد المتوقع لفتح رابط نتيجة الثالث متوسط 2023 الدور الأول لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية، بعد أن قالت لجنة التربية النيابية في بيان قصير نقلته وكالة “بغداد اليوم”، أن الوزارة انتهت من 75% من أعمال التصحيح في جميع الأوراق الامتحانية ويتبقى 25 % جاري العمل على إنجازها خلال الأيام القليلة القادمة، وأشارت إ‘لي أن الموعد التقريبي هو الأسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري على أقصى تقدير، ومن المتوقع أن يكون قبل هذا الموعد ودعت الطلاب متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية على فيس بوك، لمعرفة الموعد الرسمي لإعلان النتائج.

نتيجة الثالث متوسط جميع المحافظات

تعلن نتيجة الصف الثالث في وقت واحد في جميع المحافظات عبر الموقع الرسمي للوزارة، وتعمل الآن أجهزة الوزارة على أدخال التحسينات على الموقع الرسمي، من أجل تحمل الضغط المتوقع من الطلاب لمعرفة نتائجهم.

موقع وزارة التربية العراقية

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن قرار إضافة 5 درجات جديدة على نتائج الدور الأول لطلبة المراحل غير المنتهية، للعام الدراسي الحالي 2023/2022، يأتي هذا القرار في صالح الطلاب مما أدخل السرور إلي الطلاب وأولياء أمورهم، قبل بداية العام الدراسي الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *