لينك نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

لينك نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط العراق 2023  سنقوم قريبًا بنشر نتائج الدور الأول لعام 2023 لصف الثالث المتوسط في محافظات عديدة، بما في ذلك نتائج صف الثالث المتوسط في محافظة بغداد، الكرخ، ذي قار، نينوى،ميسان،ومحافظة الرصافة، كربلاء، البصرة، ديالى، المثنى، كركوك، النجف، الأنبار، القادسية، صلاح الدين ومحافظة بابل، والسليمانية. أيضًا، سوف يتم نشر نتائج محافظة الرصافة الأولى ومحافظة الرصافة الثانية وكذلك نتيجة ثالث المتوسط محافظة الرصافة الثالثة، ومحافظة واسط، وايضا محافظة أربيل، ودهوك، في الدور الأول لعام 2023.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

يستطيع الطلاب استخراج نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2023 هناك خطوات بسيطة يمكن اتباعها لاستخراج نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2023. ستُعلن النتائج بعد عيد الأضحى المبارك، ومن بعدها يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتائج عن طريق القيام بما يلي:

  •  قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت. يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال البحث عن “وزارة التربية العراقية” في أحد محركات البحث.
  • بحث عن قسم النتائج في الموقع. عادةً ما يمكن العثور على هذا القسم على الصفحة الرئيسية للموقع، أو ببحث عن “نتائج الثالث المتوسط” في قسم الخدمات المقدمة.
  • اختر السنة الدراسية والدور. يجب عليك اختيار “الثالث المتوسط” و “الدور الأول” من القوائم المنسدلة.
  • أدخل رقم الامتحان. قم بإدخال رقم الامتحان الذي حصل عليه الطالب خلال الامتحان.
  • اضغط على زر البحث. بعد إدخال رقم الامتحان، قم بالنقر على زر “البحث” للاستعلام عن النتيجة.
  • باستكمال هذه الخطوات، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول في العراق لعام 2023.

موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط العراق 2023

من المقرر ان يتم الإعلان عن موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2023 من قبل لجنة التربية النيابية. وجاء في بيان صادر عن اللجنة أن نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط ستكون متاحة قريبًا. تم تصحيح أكثر من 75% من الدفاتر الامتحانية الخاصة بهذه الامتحانات بالفعل. وبحسب التوقعات، سيتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز. سيتم نشر النتائج عبر بوابة موقع “نتائجنا” وموقع وزارة التربية العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *