عروض عيد الأضحى في السعودية على اللحوم الطازجة والمجمدة

عروض عيد الأضحى في السعودية على اللحوم الطازجة والمجمدة

عروض عيد الأضحى في السعودية متاحة على أسعار اللحوم الطازجة والمجمدة من، والتي تقدم لكم أجود الأنواع بأقل تكلفة من كل متاجر السعودية الكبرى، وهذا يشمل كافة الأصناف من الماشية والدجاج، والتي يوجد عليها إقبال كبير في هلك الآونة، وهذا نظرًا لكثرة العزائم والتجمعات العائلية في عيد الأضحى المبارك، ولهذا تقدم كل المتاجر خصومات كبيرة على أسعار السلع الغذائية كلها، ومن أهمها اللحوم الحمراء والبيضاء، وكل الخصومات متاحة لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية الموجودة، كما أن تلك الخصومات متوفرة في فروع المملكة العربية السعودية فقط.

عروض عيد الأضحى في السعودية على اللحوم الطازجة والمجمدة

تضم عروض عيد الأضحى في السعودية هصومات من لولو هايبر ماركت وبنده والعثبم بأقل الأسعار، وهذا يتضمن لحوم الماشية الحمراء من الغنم والأبقار، وكذلك تجدون ضمن الخصومات أسعار خاصة للحوم الدجاج من كل شركات الاغذية الشهيرة بالمملكة، وتجدون الأسعار والأصناف بالتفصيل في التالي.

عروض عيد الأضحى في لولو هايبر ماركت

متاح في لولو هايبر ماركت أسعار لحوم مخفضة تقدمها ضمن مهرجان اللحوم الكبير حتى يوم 1 يوليو 2023، وتشمل لحوم البقر والجاموس والعجل المحلي والمستورد، بالإضافة إلى اللحوم البرازيلية والهندية، والباكستانية، والاسترالية، كما يوجد لحوم دجاج من رضوى والتنمية، وتجدون كذلك شاة نعيمي كاملة سعودي بسعر مميز.

عروض عيد الاضحى
عروض عيد الاضحى
لحوم عيد الأضحى
لحوم عيد الأضحى
  • كيلو لحم عجل باكستاني بالعظم بسعر 23.50 بدل من 32.90 ريال سعودي.
  • كيلو لحم غنم هندي مقطع بسعر 23.50 بدل من 32.90 ريال سعودي.
  • كيلو مفروم لحم بقري برازيلي بسعر 23.95 بدل من 39.90 ريال سعودي.
  • كيلو لحم عجل هندي الربع الأمامي بسعر 29.95 بدل من 39.90 ريال سعودي.
  • كيلو لحم جاموس هندي بسعر 22.90 بدل من 36.95 ريال سعودي.

اسعار لحوم الأضحى في العثيم

تقدم اسواق العثيم أنواع متنوعة من اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية، وهي تضم لحوم التيس، والخروف، والعجل، والحاشي، مع كل أصناف الدجاج الكامل والمقطع من التنمية، واليوم، والفروج الذهبي، وهالي، وهذا متاح حتى يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

اسعار اللحوم
اسعار اللحوم
العثيم
العثيم

عروض بنده على أسعار اللحوم

تضم فروع هايبر بنده السعودية كل اصناف الدجاج الطازج واللحوم المجمدة سريعة التحضير من كبرى شركات الأغذية، وهذا يشمل منتجات امريكانا، والفروج الذهبي، وسيارا، وبرديكس، ورضوى، وكلها بأسعار سوف تنال إعجابكم، وتستمر حتى يوم 4 يوليو 2023.

hyper panda
hyper panda
بنده
بنده
  • صدور دجاج فيليه بدون عظم من رضوى بوزن 450 جرام بسعر 13.95 بدل من 19.95 ريال سعودي.
  • أنصاف صدور دجاج بدون عظم وبدون جلد من برديكس بوزن 2.5 كيلو جرام بسعر 43.95 بدل من 58.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *