التخطي إلى المحتوى

وظائف الأمن العام 1440 بالسعودية ، مديرية الأمن العام بالمملكة العربية السعودية بدأت من الأمس استقبال رغبات الالتحاق والتقدم في وظائف الأمن العام عبر بوابة التوظيف الإلكتروني ابشر وزارة الداخلية السعودية ونوضح اخر موعد للتقديم في وظائف الأمن العام 1440 بالسعودية ونقدم لكم رابط التسجيل الإلكتروني ابشر وزارة الداخلية .

ونوضح لكم شروط القبول والالتحاق في وظائف الأمن العام 1440 والمؤهلات التي يجب الحصول عليها وكل الشروط التي يجب أن تنطبق على الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف فتابعونا من خلال موقع ثقفني لنعرض لكم كل التفاصيل .

وظائف الأمن العام 1440 بالسعودية

نتعرف على وظائف الأمن العام 1440 بالسعودية والذي من خلال موقع ابشر للتوظيف سيتم فتح باب التسجيل بحسب المواعيد المحددة للتقديم على رتبة جندي في جميع أنحاء المملكة ومختلف القطاعات وسوف نعرض لكم من خلال موقع ثقفني كل الشروط التي تتطلب عند التقديم .

شروط الالتحاق في وظائف الأمن العام 1440

المملكة العربية السعودية حددت شروط للالتحاق في وظائف الأمن العام 1439 والتي لابد من توافرها بالمواطنين الذين يرغبون بالعمل في احدي وظائف الأمن العام وهذه الشروط كالتالي .

  • يجب على المتقدم أن يكون مواطنا سعودياً “منشأ وأصل”، ولكن يوجد استثناء واحد فقط وهو، لمن كان بصحبته والده في أحدى الوظائف الحكومية خارج المملكة.
  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم وقت التقديم عن 30عام ولا يقل عن 17 عام.
  • يجب أن يكون المتقدم خالياً من أي مرض يعيقه من أداء مهامه الوظيفية.
  • اجتياز الكشف الطبي.
  • اجتياز الاختبارات الشخصية.
  • أن يكون المتقدم حاملاً شهادة حسن سير وسلوك حسن السمعة”.
  • أن لا يكون قد مر على تخرجه 5 سنوات.
  • أن تكون النسبة المئوية لمعدل التراكمي الخاص بمؤهله “الثانوية العامة فقط”عن 65%.

المؤهلات المطلوبة للالتحاق بوظائف الأمن العام 1440

هناك وظائف حددتها المملكة العربية السعودية للعمل بها ولابد من تطابق جميع الشروط للراغبين للعمل بها وهذه هي الوظائف المعلن عنها .

وظيفة رتبة جندي أول

للمتقدين إلى هذه الوظيفة أن يكون حاصل على شهاده الثانوية العامه أو ما يعادلها والحصل على دوره تدريبيه لمدة 6 شهور إلى 18 شهر .

وظيفة رتبة وكيل رقيب

يجب أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم الكليات المتوسطة أو ما يعادلها والكليات التي يكون فيها مدة الدراسة سنتين و6 شهور .

وظيفة رتبة عريف

وهذه الوظيفة لحاملي الثانوية العامه فقط وما يعادلها .

كيفية التقديم على وظائف الأمن العام 1440

التقديم على هذه الوظائف يكون من جانب مديرية الأمن العام عن طريق البوابة الإلكترونية ابشر وزارة الداخلية للتوظيف بالضغط على رابط بوابة التوظيف وزارة الداخلية السعودية والتقديم في وظائف الأمن العام .

من خلال موقع ثقفني تعرف على كل أخبار وكل ما يخص وظائف الأمن العام 1439 بالمملكة العربية السعودية ونعرض لكم كل جديد على وظائف وزارة الداخلية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.