اعملي ارخص كريم لتبييض البشرة سيجعلك كأنك شابة مهما كان عمرك فوق ال40 بدون تجاعيد

اعملي ارخص كريم لتبييض البشرة سيجعلك كأنك شابة مهما كان عمرك فوق ال40 بدون تجاعيد

ارخص كريم لتبييض البشرة  وهو واحد من أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والرقبة وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة. يعتبر هذا الكريم مناسبًا بشكل خاص للبشرة الدهنية، حيث يساعد في امتصاص الزيوت الزائدة ويمنح البشرة نعومة وترطيبًا استثنائيًا بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا الكريم واحدًا من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والرقبة وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة، ويساهم أيضًا في ترطيبها بعد استخدام هذا الكريم، ستحصلين على بشرة نقية وبيضاء وخالية تمامًا من أي مشاكل أو عيوب جلدية.

ارخص كريم لتبييض البشرة

يبحث السيدات والفتيات دائمًا عن وصفة طبيعية وفعالة للتفتيح، ولذلك نوصي بشدة باستخدام هذه الوصفة الرائعة إنها وصفة تحتوي على مكونات طبيعية غير ضارة للبشرة ومناسبة لجميع أنواع البشرة يعد الحصول على بشرة بيضاء الوجه حلم كل فتاة، ويعمل هذا الكريم على منع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. سنتعرف الآن على مكونات كريم النشا والفازلين الرائع للبشرة، وهي كالتالي:

– نصف علبة من الفازلين الطبي.
– ملعقة كبيرة من النشا.
– بضع قطرات من زيت جوز الهند.
– عصير نصف ليمونة.

تحضير كريم تبييض البشرة

في هذا المقال، سنقدم لكم خطوات تحضير كريم النشا والفازلين في المنزل باستخدام مكونات بسيطة وطبيعية يتم استخدام نصف علبة من الفازلين الطبي وإضافة ملعقة نشا، ثم يتم التقليب حتى تتجانس المكونات. بعد ذلك، يتم إضافة الحليب البودرة ومواصلة التقليب حتى يتم الحصول على قوام متجانس. يتم إضافة قطرات من زيت جوز الهند والليمون ومواصلة التقليب حتى يتم الحصول على قوام متجانس وكريمي. يتم تخزين الكريم في مكان بارد للاستخدام المستقبلي وتكفي الكمية لمدة تقريبية شهر. لاستخدام الماسك، يتم وضع كمية من الكريم على الوجه بالكامل وتركه حتى الصباح التالي. يتم غسل الوجه جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه جيدا، ثم يتم ترطيبه بأي نوع من كريم الترطيب المناسب لبشرتك.

  فوائد كريم النشا والفازلين للبشرة

يتم استخدام نصف علبة من الفازلين الطبي وإضافة ملعقة نشا، ثم يتم التقليب حتى تتجانس المكونات. بعد ذلك، يتم إضافة الحليب البودرة ومواصلة التقليب حتى يتم الحصول على قوام متجانس. يتم إضافة قطرات من زيت جوز الهند والليمون ومواصلة التقليب حتى يتم الحصول على قوام متجانس وكريمي. يتم تخزين الكريم في مكان بارد للاستخدام المستقبلي وتكفي الكمية لمدة تقريبية شهر. لاستخدام الماسك، يتم وضع كمية من الكريم على الوجه بالكامل وتركه حتى الصباح التالي. يتم غسل الوجه جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه جيدا، ثم يتم ترطيبه بأي نوع من كريم الترطيب المناسب لبشرتك.

 خلطة الليمون والعسل لتبييض البشرة

  • اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من العسل.
  • ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة.
  • اشطفي بشرتك بالماء الفاتر وجففيها بلطف.
  • يمكن استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

– خلطة الحليب والعسل لتبييض البشرة

  • امزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل.
  • ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة.
  • اشطفي بشرتك بالماء الفاتر وجففيها بلطف.
  • يمكن استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *