مواصفات وسعر هاتف ريلمي C53 الذكي في السعودية الأكثر تأثيراً على هواتف الفئات الأساسية

مواصفات وسعر هاتف ريلمي C53 الذكي في السعودية الأكثر تأثيراً على هواتف الفئات الأساسية

أعلنت شركة ريلمي أحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاق الهاتف الذكي realme C53 في المملكة العربية السعودية، حيث تصف شركة ريلمي هذا الهاتف بأنه الهاتف الذكي الأكثر تأثيراً على هواتف الفئات الأساسية على الإطلاق، وتعده من أهم الهواتف الرائدة في هواتف الفئات الأساسية من خلال  ما يتمتع به من مميزات فريدة تميزه عن الهواتف ذات الفئة.

مواصفات وسعر هاتف ريلمي C53 في السعودية:-

يتمتع هاتف ريلمي Realme C53 بمجموعة من الإمكانيات الفريدة التي يتمتع بها والتي تميزه عن فئات الهواتف ذات الفئات الأساسية والاقتصادية وهذه الإمكانات، تم وضعها في جدول كما هو موضح في الأسفل، لكي يسهل على القاريء التعرف على كل المواصفات التي يتمتع بها ذلك الهاتف الذكي، ذات الإمكانات الرهيبة بالمقارنة لسعره، فهو يتمتع بإمكانات تميزه عن غيره من الهواتف الذكية الأخرى هي:-

جسم الهاتف يأتي في هيكل نحيف بسمك 7.49 ملم وطوله 167.3 مم وعرضه 76.7 مم ووزنه 182 جرام، الإطار الجانبي وظهر الجهاز مصنوع من البلاستيك.
حجم الذاكرة يتمتع الجهاز بذاكرة عشوائية ديناميكية تصل إلى 12 جيجا بايت تمكن المستخدم من فتح وتشغيل أكثر من تطبيق في ذات الوقت، دون أن يؤدي ذلك إلى حدوث أي إبطاء للجهاز في تنفيذ المهام المكلف بها.
سعة التخرين يتمتع بسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجا بايت.
الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل.
الكاميرا  الأمامية بدقة ميجا بكسل.
الشاشة حجم الشاشة 6.74 بوصة وبمعدل تحديث 90 هرتز بالاضافة غلى سطوع قوي يصل إلى 450 نيت، ودقة الشاشة 2400×1080 بكسل (FHD+). وتصل نسبتها نحو 85.5% وأبعادها 9: 20،وكثافة البيكسلات 390 بكسل في كل بوصة، ودرجة السطوع 560 شمعة. وهي من نوع IPS LCD
البطارية يحتوى الجهاز على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، حيث يمكن للمستخدمين شحن 50% من حجم البطارية في 31 دقيقة فقط.
تصميم الجهاز يأتي الجهاز في تصميم متألق وفريد في مظهر عصري ويأتي الجهاز في في لونين فقط هما اللون الأسود واللون الذهبي.
الشبكات يدعم الجهاز شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.
المعالج اسم المعالج هو unsioc Tiger T612 بدقة تصنيع 12 نانومتر ثماني النواة.
نظام التشغيل أندرويد 13.
واجهة المستخدم Realme UI T
بطاقة SD يدعم الجهاز تركيب بطاقة خارجية من نوع Micro SD.
سعر الجهاز وفقاً لما أعلنت عنه الشركة فإن سعر في المملكة العربية السعودية لا يزيد  عن 549 ريال سعودي.

ويتميز الجهاز بأنه يتمتع بتقنية NFC متعددة الوظائف، كما أنه خضع لبرنامج اختبار صارم قبل تسويقه بشكل تجاري وذلك لضمان جودته ليكون رائداً في مجال الهواتف من الفئة الأساسية، حيث أنه خضع لنحو 320 اختباراً شاملاً، وقد تضمنت الاختبارات، اختبارات المقاومة لدرجات الحرارة القصوى، واختبارات الحواف الحادة لضمان جودة الجهاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *