مواصفات وسعر شراء هاتف ريلمي C53

مواصفات وسعر شراء هاتف ريلمي C53

هاتف ريلمي C53، حيث قامت شركة ريلمي، بإطلاق أسرع علامة تجارية في مجال الهواتف الذكية، جهاز رائد وهو ريلمي C53 في المملكة العربية السعودية، الذي سوف يكون له دور هام في التأثير على سوق الهواتف الذكية وذلك في كافة الفئات الأساسية عن طريق مجموعة من الميزات الفريدة من نوعها، وسوف نوضح لكم مواصفات هاتف ريلمي C53.

مواصفات هاتف ريلمي C53

تعيد شركة ريلمي الجهاز تعريف فئة الهواتف علي المستوى الأساسي مرة أخرى بواسطة ميزات معدلة في هذه الفئة مثل توفيره بشحن سريع بقوة 33 واط، كما يحتوي علي ذاكرة عشوائية ديناميكية مميزة تصل إلى 12 جيجا بايت، وتصل سعة التخزين إلى 128 جيجا بايت، من خلال هيكل نحيف بسمك ننيز 7.49 ملم.

ميزة الشحن

ميزة الشحن المعدلة ليصبح الشحن الخاص بالهاتف سريع بقوة 33 واط SUPERVOOC التي تم توفيرها أول مرة في هذه الفئة، وهي تقنية شحن عالية الجهد ويعد التيار الخاص بها منخفض حيث يمكن لكافة المستخدمين شحن 50% في 31 دقيقة فقط، كما أنه يحتوي علي بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير خلال الساعة.

ميزة الشحن
ميزة الشحن

كاميرا مميزة لهاتف ريلمي C53

من بين المميزات الأخرى، توفير الهاتف بكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل، وتوفير الهاتف بشاشة كاملة من خلال حجم 6.74 بوصة وتوفيره بمعدل تحديث 90 هرتز ويتميز بسطوع قوي يصل إلى 450 نيت وMini Capsule، علاوة إلى كاميرا سيلفي من خلال دقة 8 ميجا بكسل بالجهة الأمامية، كما يوفر هاتف ريلمي C53 لجميع مستخدميه ابتكار صور بأسلوب مفضل مع عدد واسع من وظائف الصور التي يتم تعديها.

كاميرا مميزة لهاتف ريلمي C53
كاميرا مميزة لهاتف ريلمي C53

تقنية NFC متعددة الوظائف

يتميز ريلمي C53 بتوفيره بتقنية NFC متعددة الوظائف. حيث خضع ريلمي C53 لاختبار جديد قبل أن يتم التسويق له تجاريًا، من أجل ضمان جودة مستواه كما خضع الهاتف لستة اختبارات لضمان الجودة، قد شملت بعض الاختبارات الخاصة بالمقاومة لدرجات الحرارة القصوى والدرجات المرتفعة، واختبارات خاصة لمثبطات اللهب من أجل ضمان سلامة الجهاز.

سعر جوال ريلمي C53

يعد ريلمي C53، أحد الهواتف التي تم تصميمها بشكل متألق وفريد من خلال مظهر عصري، ويصل سعر الجوال داخل المملكة العربية السعودية بسعر لا يتجاوز مبلغ 549 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *