وصفة الفازلين السحرية لتطويل الشعر وتكثيفه وانبات الفراغات من أول استعمال

وصفة الفازلين السحرية لتطويل الشعر وتكثيفه وانبات الفراغات من أول استعمال

تتعدد الخلطات التي من الممكن أن تعتمد عليها كل من لديها معاناة مع ضعف وقصور نمو الشعر مما يتسبب في قصره الشديد وعدم نموه وفق المستوى الطبيعي والمرجو، ولكن أفضل المكونات والخلطات المجربة التي استخدمت من أجل زيادة نمو الشعر وزيادة طوله هي طريقة الفازلين، والتي لها الكثير من المميزات أهمها أنها خلطة تساعد في جعل الشعر أطول، وتعمل على ترطيب جلد فروة الرأس، والتخلص بسرعة من وجود أي التهابات قد تعاني منها الفروة، وذلك يساعد في تعزيز نمو بصيلات الشعر، وإليكِ بالتفصيل المزيد عن خلطة الفازلين من أجل زيادة طول الشعر وكيفية استخدامها، وطريقة إعدادها في البيت بكل سهولة.

كيفية استخدام الفازلين لتطويل الشعر

تعتبر طريقة الفازلين لتطويل الشعر هي الطريقة المناسبة لكل أنواعه ما عدا الشعر الدهني، حيث تعتبر من أفضل الخلطات التي تساعد على نموه بالأخص نوع الشعر الجاف، حيث يعتبر الفازلين مادة ترطيبية مميزة غنية بالفيتامينات التي تلزم لنمو أفضل للشعر ومكونات الوصفة نوافيكم بذكرها عبر التقرير القادم:

المكونات

لتطويل الشعر من الممكن أن تستخدم تلك المكونات الآتية:

  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة زيت الزيتون.
  • ملعقة من زيت الخروع.
  • ملعقة من زيت الصبار.
  • ملعقة من النشا.

طريقة تحضير واستخدام الوصفة

استخدام كل المكونات التي سبق ذكرها كما يلي:

  • يتم تحضير وعاء مناسب نضع فيه الفازلين حتى نذوبه فوق الحمام المائي لحظات لسهولة مزجه مع بقية الزيوت الطبيعية.
    إضافة الزيوت الطبيعية الموجودة لتحضير الوصفة، ومن ثم بدأ التقليب ثم إضافة النشا حتى تتكون خلطة طبيعية تستخدم على الشعر لزيادة نموه.
  • كما أنه يفضل دهن وتطبيق خلطة الفازلين على الأقل مرتين في الأسبوع، وتبقى الخلطة على الشعر نصف ساعة، مع تدليك فروة الرأس بشكل جيد، وكذلك نهايات الشعر والأطرف.
  • ثم بعد التطبيق يجب غسل الشعر بالماء الفاتر مع أي نوع من الشامبو الطبيعي الخالي من وجود السلفات، كما أنه يمكنك تكرار تطبيق هذه الوصفة في الشهر حوالي 10 مرات حتى تلاحظين بداية نمو الشعر ووجود زيادة في طوله ملحوظة.

الحصول على شعر طويل وكثيف هو حلم كل فتاه تعاني من تقصف الشعر وسقوطه وذلك لأن الشعر الطويل من علامات جمال المرأة لذا تبحث الفتيات عن طريقة سهلة وبسيطة لتطويل الشعر وتكثيفه بجنون من أول استعمال لذا قدمنا لكم وصفة الفازلين الفعالة في تطويل الشعر وتكثيفه بجنون من أول استعمال وبدون استخدام أي مواد ضارة بفروة الشعر.

استخدام بعض الزيوت الطبيعية يعمل على تطويل الشعر وتغذيته فيمكن تحضير خلطة من الزيوت فقومي بخلط ملعقة من زيت الزيتون مع إضافة ملعقة من زيت الخروع وزيت جوز الهند ويتم إضافة ملعقة من زيت السمسم ويتم مزج جميع المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بوضع الخليط على الشعر واترك لمدة ساعتين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *