Now لينك فضاء أولياء التلاميذ شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر

Now لينك فضاء أولياء التلاميذ شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر

تم رفع نتائج شهادة التعليم المتوسط لعام 2023 في الجزائر، ويمكن الآن الاطلاع عليها باستخدام رقم التسجيل. وفي هذا العام، ارتفعت نسبة نجاح الطلاب بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي. وأكدت وزارة التربية قبل بضع دقائق أن نسبة النجاح في نتائج البيام لعام 2023 بلغت 65%، وهذه نسبة عالية مقارنة بالأعوام السابقة. وقد سعدت هذه النسبة العديد من الأسر والطلاب في هذه المرحلة. وقد تجاوز عدد الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات في هذا العام نصف مليون طالب وطالبة ومن أجل تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج البيام للعام الدراسي 2023، نوفر لكم في هذا التقرير رابطًا وخطوات توضح كيفية الاستعلام عن النتائج.

موقع  فضاء أولياء التلاميذ

نشرح لكم  كيفية استعلام طلاب التعليم المتوسط في الجزائر عن نتائجهم عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ شهادة التعليم المتوسط 2023. يمكن القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ.
2. كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري للطالب.
3. الضغط على خانة “أنا لست روبوت”.
4. الضغط على “تسجيل الدخول”.
5. الضغط على “نتائج أبنائي”.
6. تحديد الفصل الدراسي.
7. سيتم عرض النتيجة على الفور.

خطوات الاستعلام على نتائج البيام 2023

يعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عبر الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات.
  • البحث عن نتائج البيام 2023.
  • كتابة رقم تسجيل الطالب الخاص به.
  • إدخال الرقم السري الخاص بالطالب.
  • الإجابة على السؤال الذي يطرحه الموقع عند الدخول إلى الصفحة.
  • الضغط على زر “استظهار النتيجة” لعرض نتيجة الطالب.

وبعد ذلك، سيظهر للطالب النتيجة الخاصة به في الامتحانات. يجب على الطلاب التأكد من كتابة الرقم التسلسلي والرقم السري بشكل صحيح لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إطلاق نظام معلوماتي جديد يتيح لأولياء التلاميذ الاطلاع على نتائج أبنائهم المدرسية والاستفادة من خدمات عن بعد، وذلك من خلال منصة إلكترونية خاصة بقطاع التربية الوطنية وتتضمن الخدمات التي توفرها المنصة في المرحلة الأولى ما يلي:

  •  إمكانية الاطلاع عن بعد على نتائج الفصل الدراسي لأبنائهم المسجلين، من خلال الواجهة المخصصة للأولياء.
  • إشعارهم بالمعدلات الفصلية لأبنائهم عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS، من خلال الاشتراك في هذه الخدمة عبر التشكيلة *567#.

اعلان نتيجة البيام التعليم المتوسط

ما زالت مؤشرات البحث على جوجل تشير إلى الاهتمام الكبير بطرق الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط (BEM) في الجزائر، والتي تم الإعلان عنها مساء يوم الأمس من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية. وحسب الإعلان، سيتم الكشف عن النتائج باسم الطالب ورقم تسجيله مساء اليوم الساعة الرابعة عصرًا حسب التوقيت المحلي للجزائر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *