تقشير اليدين والقدمين وتفتيحهما 3 درجات وتخلصي من الجلد الميت لعنوان الأنوثة والجاذبية

تقشير اليدين والقدمين وتفتيحهما 3 درجات وتخلصي من الجلد الميت لعنوان الأنوثة والجاذبية

اليدين والقدمين هما عنوان أنوثة وجاذبية أي امرأة، لذلك أنت في حاجة دائما للبحث عن أفضل طرق تقشير اليدين والقدمين الطبيعية التي تجعل يديك وقدميك تبدوان في أجمل مظهر طوال الوقت، ونقدم لك الوصفات الطبيعية التي تعيد لليدين والقدمين المظهر الجمالي والشباب، وتقضي نهائيا على الجلد الميت والبقع التي تنتج عن التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس الضارة.

تقشير اليدين والقدمين

حان الوقت لتودعي الإحراج الذي يسببه لك عدم تقشير اليدين والقدمين باستمرار، وظهور البقع الداكنة على الأماكن المعرضة لأشعة الشمس باستمرار، فنحن نقدم لك اليوم مجموعة من الوصفات والخلطات الطبيعية التي لديها القدرة الفائقة على تنعيم اليدين والقدمين وإضفاء الملمس الحريري واللون الوردي عليهم، خاصة منطقة الكعبين.

طريقة تقشير اليدين من الجلد الميت

أفضل وصفة لتقشير القدمين واليدين طبيعيا، كل ما عليكِ هو خلط 3 ملاعق من زيت الزيتون مع 4 ملاعق ملح وملعقة من العسل الطبيعي، ونقطتين من زيت الليمون للتعطير، ثم ادهني قدميك ويديك بهذه المكونات الطبيعية، ودلكيهم بحركة دائرية لتنعيمهم.

أفضل مقشر لليدين والرجلين

هي من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تقشير الجلد والتخلص من بقايا الجلد الميت سريعا، والقضاء على الالتهابات والشوائب، فقط ضعي نصف ملعقة سكر كبيرة مع كمية قليلة من قطرات عصير الليمون، واخلطي المكونات جيدا لعدة ثواني، افركي يديك وقدميك بهما من دقيقتين إلى 3 دقائق، واتركيه مدة 20 دقيقة، ثم اغسليهم بالماء الدافئ.

تقشير اليدين والقدمين بالبطاطا

البطاطا من أفضل أنواع الخضار التي تعمل على تنعيم الجلد وتقشيره، والقضاء على بقايا الجلد الميت، فبدلا من الاعتماد على سكراب التقشير عالي التكلفة، احضري ثمرة بطاطا وملعقة من العسل وملعقة زيت زيتون وملعقة مثلهم حليب، ثم اسلقي البطاطا واهرسيها لتتحول إلى عجينة وأضيفي إليها المكونات السابقة، وقلبيها جيدا، وافركي بها قدميك ويديكِ واتركي الخليط عليهم لمدة 20 دقيقة ثم اغسليهم بالماء الدافئ.

كيفية التخلص من الجلد الميت في القدمين

يدخل العسل في العديد من مستحضرات التجميل المتنوعة، لما يتمتع به من فوائد كثيرة  بفضل الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تقضي على البكتيريا والالتهابات، احضري ملعقة من العسل وملعقة من السكر، اخلطي المزيج في وعاء واحد ودلكي يديك وقدميك بلطف، واتركيه على يديك والقدمين 10 دقائق، ثم اشطفيهم بالماء الدافئ، وكرري الطريقة أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *