لينك اعلان نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٣ الكويت بالرقم المدني وزارة التربية الكويتية

لينك اعلان نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٣ الكويت بالرقم المدني وزارة التربية الكويتية

نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٣ الكويت أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت رسمياً عن نتائج شهادة الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2023 ويمكن للطلاب الآن التحقق من نتائجهم باستخدام أرقام التعريف المدنية الخاصة بهم تم نشر النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. اكتملت عملية الامتحان هذا العام بسلاسة، وانتهت عمليات تصحيح اوراق الاجابات وبعد ذلك تم اعلان النتائج رسميا.

نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٣ الكويت

كانت نتائج شهادة الثانوية العامة الكويتية (التوجيهي) لعام 2023 مبهرة للغاية. من بين الإنجازات البارزة ، حقق 37 طالبًا درجة مثالية بنسبة 100 ٪ في المسار العلمي. بلغ معدل النجاح الإجمالي للمسار الأدبي في امتحانات الصف الثاني عشر النهائي 80.78٪ ، بينما كانت نسبة النجاح للمسار العلمي 81.62٪. وفي المعهد الديني بلغت نسبة النجاح 89.63٪ وقد حصلت نورة الهاملي على المركز الأول في الكويت في المسار العلمي ، مما يدل على تفوق أكاديمي استثنائي. ومن بين المتفوقين الآخرين خلود السيد عبد العزيز أبو زيد العال التي حصلت على علامة رائعة بلغت 98.71٪ ، وهند مدين حسن هاشم محمد التي حققت نسبة نجاح 98.96٪.

استعلام نتيجة الصف الثاني عشر

للوصول إلى النتائج،

  • يمكن للطلاب زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • بمجرد الوصول إلى موقع الويب، يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام أرقام التعريف المدنية الخاصة بهم
  • للتحقق من نتائجهم الفردية. كما طورت الوزارة تطبيقًا للهاتف المحمول سهل الاستخدام
  • لسهولة الوصول إلى النتائج.
  • يمكن للطلاب تنزيل التطبيق وإدخال معلوماتهم الشخصية والاستعلام عن نتائجهم على الفور.
  • يوفر التطبيق منصة ملائمة لضمان الوصول السريع والفعال إلى قاعدة بيانات نتائج وزارة التربية والتعليم.

حقق الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2023 في الكويت إنجازات بارزة للطلاب في جميع أنحاء البلاد. ينعكس تفاني الطلاب الكويتيين وعملهم الدؤوب في الدرجات الاستثنائية التي حصلوا عليها في كلا المسارين العلمي والأدبي. مع سهولة الوصول عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم وتطبيق الهاتف المحمول، يمكن للطلاب التحقق من نتائجهم على الفور باستخدام أرقام الهوية المدنية الخاصة بهم أدى التزام وزارة التربية والتعليم بالحفاظ على العدل والنزاهة في عملية الاختبار إلى نتائج إيجابية. يُظهر القضاء على ظاهرة الغش ومنع حالات مطابقة الإجابات التزام الوزارة بضمان نظام تقييم موثوق وجدير بالثقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *