عروض العثيم اليوم للشاشات و الجوالات عروض عيد الأضحى تصل إلي 60%

عروض العثيم اليوم للشاشات و الجوالات عروض عيد الأضحى تصل إلي 60%

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية بالمملكة العربية السعودية هي واحدة من رواد قطاع البيع بالتجزئة و تجارة الجملة بالمملكة و طبقا لتصنيف مجلة فوربس الأمريكية فأن أسواق العثيم قد صنفت أنها من أفضل مائة في المملكة العربية السعودية و من أفضل مائتين في الوطن العربي و رغم ذلك فتسعي دائما أدارة السلسلة إلي أن تكون في الصدارة عن طريق كسب ثقة عملائها في توفير أفضل و أقوي المنتجات من حيث الجودة و السعر و هذا يرجع إلي الميزة التنافسية من تعدد الشركات المنتجة.

عروض العثيم اليوم للشاشات

عروض العثيم الأسبوعية هذا الأسبوع مختلفة حيث أنه بداية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك و كل عام و الأمة الإسلامية بخير و تقدم السلسلة تخفيضات تصل إلي 60% علي المنتجات المعروضة لديها بجميع فروعها بالمملكة و أيضا يمكنكم الحصول علي العروض عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني :

  1. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة أمبيكس أل أي دي سمارت 58 بوصة 4K ألترا أتش دي الآن بسعر 1149 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 1749 ريال سعودي.
  2. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة أمبيكس أل أي دي سمارت 32 بوصة الآن بسعر 299 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 499 ريال سعودي.
  3. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة أمبيكس أل أي دي 40 بوصة الآن بسعر 599 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 799 ريال سعودي.
  4. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة جيباس أل أي دي سمارت 50 بوصة 4K ألترا أتش دي الآن بسعر 999 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 1599 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم للشاشات

  1. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة جيباس أل أي دي سمارت 43 بوصة الآن بسعر 679 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 1049 ريال سعودي.
  2. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة أونيكس أل أي دي سمارت 50 بوصة 4K ألترا أتش دي الآن بسعر 949 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 1299 ريال سعودي.
  3. عروض عيد الأضحى من العثيم علي شاشة أرو أل أي دي سمارت 32 بوصة الآن بسعر 399 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 699 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *