مكون كالسحر لتنظيف الكوتشي الأبيض من الاصفرار والبقع الصعبة في ثواني هيرجع كأنة جديد

مكون كالسحر لتنظيف الكوتشي الأبيض من الاصفرار والبقع الصعبة في ثواني هيرجع كأنة جديد

يكون الكوتشي الأبيض مصدر قلق للكثير من الأشخاص وذلك لأنه يكون محط للأوساخ والأتربة بشكل سريع، حيث نجد الكثير من الكوتشات تتعرض للأوساخ ويتغير لونها إلى اللون الأصفر المتسخ بشكل سريع ويحاول الكثير من الأشخاص بتنظيفها بكثير من الطرق ولكن دون جدوى، لذلك بحث الكثير من الأشخاص عن طرق فعالة لتنظيف الكوتشات وسوف نوضح لكم تلك الطرق من خلال هذا المقال.

طرق تنظيف الكوتشي الأبيض

توجد الكثير من الطرق التي من خلالها يتم تنظيف الكوتشي الأبيض بشكل كامل وإرجاعه مثل الجديد وسوف نوضح لكم تلك الطرق من خلال النقاط التالية.

  • استخدام سائل صابون الأطباق مع الماء الدافئ: تعد تلك الطريقة من الطرق ذات فاعلية كبيرة في تنظيف الكوتشي، حيث كل ما علينا هوا أحضار ملعقة كبيرة من سائل تنظيف الأطباق ونضع عليه كوب من الماء ثم نقلب المكونات جيدا ونحضر فرشاة أسنان ونغمزها في السائل ثم
  • نقوم بفرك الكوتشي بها وسوف نلاحظ مدى التخلص من جميع الأوساخ في ثواني معدودة.
  • الخل وصودا الخبز: تفاعل صودا الخبز مع الخل يعطي نتيجة رائعة أثناء تنظيف الكوتشي، حيث كل ما علينا هو نحضر ملعقة خل مع ملعقة ماء ساخن مع
  • ملعقة صودوا خبز ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا حتى نحصل على عجينة، ثم نغمس فرشاة الأسنان بها ونقوم بغسل الكوتشي بها.
  • معجون الأسنان: يعمل معجون الأسنان على التخلص من جميع البقع والأوساخ الموجودة في الكوتشي، حيث كل ما علينا هو إحضار معجون الأسنان ووضعه على الكوتشي وتركها لمدة 10 دقائق ثم نقوم بترك الكوتشي حتى يجف ثم نقوم بفركها جيدا.

نصائح للحفاظ على الكوتشي أبيض اللون

يمكن أن نحافظ على الكوتشي ابيض اللون ونظيفا دائما وذلك عن طريق عدة نصائح يمكن أتباعها وسوف نوضح تلك النصائح من خلال النقاط التالية.

  • يجب مسح الكوتشي بشكل يومي بقطعه قماش وسائل منظف.
  • يجب التخلص من أي بقع متواجدة عليه فور تواجدها وذلك بوضع منديل مبلله من الديتول في الحقيبة لاستخدامها خارج المنزل.
  • يجب غسل الكوتشي بأحد الطرق مرة أسبوعيا.

تعاني الكثير من الفتيات خصوصا في الجامعات من اصفرار الكوتشي الابيض ويمكن تنظيفه بسهولة باستخدام معجون الاسنان حيث يلعب دور فعال في جعله ناصع البياض وايضا يساعد على التخلص من البقع الصعبة كما يمكن وضعه في الغسالة  وتركه لمدة ربع ساعة فهي تعمل علي التخلص من البقع الموجودة بكل وضوح حتي يمكن وضع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم للحصول على نظافة رهيبة الكوتشي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *