وظائف هيئة الزكاة الآن وظائف إدارية وقانونية بمدينة الرياض

وظائف هيئة الزكاة الآن وظائف إدارية وقانونية بمدينة الرياض

أعلنت الآن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن وظائف جديدة متاح التقديم عليها للعديد من التخصصات. حيث أوضحت الهيئة أن هناك نحو سبع وظائف مختلفة التخصصات وظائف قانونية ووظائف إدارية مختلفة التخصصات. وذلك للعمل بمقر هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد أوضحت كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم والوظائف المتاح التقديم عليها الآن بعد أن تم فتح باب التقديم الإلكتروني أيضا قامت الهيئة بتحديد التخصصات المطلوبة. وذلك حتى يتم تقديم الطلب بشكل صحيح فلكل وظيفة تخصص مناسب لها ولا يتم التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف المتاحة والمعلن عنها الآن بل يجب أن يلتزم المتقدم باختيار وظيفة واحدة تتناسب مع تخصصه ويقوم بالتقديم عليها من خلال الموقع الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444

أعلنت الآن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن حاجتها لشغل عدد سبعة وظائف مختلفة إدارية وقانونية بمقر الهيئة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد أكدت الهيئة على أن الوظائف متاحة للرجال والنساء للتقديم عليها، وأن التخصصات المطلوبة هي التخصصات الإدارية والتخصصات التقنية لكلا من الرجال والنساء. وقد حددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن الوظائف المتاح التقديم عليها الآن هي كالتالي:

  • مدير قسم تجربة المستخدم
  • أخصائي رئيسي التقارير والتحليلات
  • مهندس أول عمليات الشبكات
  • أخصائي ضمان الإيرادات
  • أخصائي عمليات التطبيقات
  • مهندس برمجيات رئيسي
  • مدير إدارة إصدار الخدمات التقنية

التسجيل في وظائف هيئة الزكاة بالرياض

يتم التقديم على الوظائف المعلن عنها الآن من خلال الصفحة الرسمية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية. وذلك بدءا من اليوم الجمعة الثالث والعشرون من يونيو 2023 ، ويستمر التقديم حتى الاكتفاء بالأعداد المتقدمة للهيئة. وفور غلق باب التقديم سيتم عمل مقابلة شخصية لكافة المتقدمين لذا وجب تسجيل البيانات بشكل كاف وسليم مع رفع كافة أوراق الخبرة إن وجدت والشهادات المطلوبة. ويجب أن يتم كتابة رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني بشكل سليم حتى يتم التواصل بسهولة مع المتقدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *