اعملي ارخص تاتو الحواجب و بأسهل طريقة في منزلك لن تحتاجي للكوافير

اعملي ارخص تاتو الحواجب و بأسهل طريقة في منزلك لن تحتاجي للكوافير

يعتبر تاتو الحواجب من أساسيات الجمال اليومية للعديد من السيدات. ولكن، قد يكون الذهاب إلى صالون التجميل للحصول على تاتو الحواجب مكلفًا للغاية، وليس دائمًا متاحًا للجميع. لحسن الحظ، يمكنك صنع تاتو الحواجب بنفسك في المنزل باستخدام الآي شادو الأسود القديم الذي لديك، وبضع قطرات من زيت جونسون. وفي هذا المقال، سوف نقدم لك دليلًا مفصلًا لطريقة عمل تاتو الحواجب في المنزل باستخدام الآي شادو وزيت جونسون.

أدوات عمل تاتو الحواجب:

  • آي شادو أسود قديم
  •  زيت جونسون
  • قطنة
  • فرشاة حواجب

خطوات عمل التاتو:

  1.  اختيار الآي شادو الأسود القديم الذي تريدين استخدامه في عمل تاتو الحواجب. يجب أن يكون الآي شادو جافًا ولا يحتوي على أي بقايا من المكياج السابق.
  2. وضع قطرات من زيت جونسون على قطنة نظيفة ومن ثم تمريرها على الحاجبين بلطف. هذا يساعد على تنظيف الحواجب وتنعيمها، ويمكن أيضًا استخدام زيت اللوز أو زيت الزيتون بدلاً من زيت جونسون.
  3.  استخدم فرشاة حواجب لتحديد شكل الحاجبين وتمشيطها بلطف.
  4.  اختيار قلم حواجب أو فرشاة رفيعة لتحديد خط الحاجبين. يمكن استخدام قلم حواجب بنفس لون الآي شادو الأسود للحصول على تاتو حواجب دقيق.
  5. يمكن الآن وضع الآي شادو الأسود بفرشاة الحواجب بلطف على الحاجبين وتحديدها بشكل جيد وفقًا للشكل المطلوب.
  6.  انتظري حتى يجف الآي شادو بشكل جيد، وبعد ذلك يمكن مسح الحاجبين بقطنة نظيفة لإزالة أي بقايا من الآي شادو.
  7.  يمكن تطبيق زيت جونسون مرة أخرى لترطيب الحواجب وتثبيت اللون.

عند عمل تاتو الحواجب في المنزل، يجب أن تتخذي الاحتياطات اللازمة لضمان النظافة والسلامة، وإذا كنت لا تشعرين بالثقة في قدرتك على القيام بذلك، فمن الأفضل استشارة خبير تجميل. كما يجب التأكد من أن الأدوات المستخدمة نظيفة ومعقمة جيدًا قبل الاستخدام، وعدم مشاركة الأدوات مع الآخرين. يجب أيضًا تجنب استخدام الآي شادو للحواجب إذا كنت تعاني من حساسية للمكياج أو لأي من المكونات الأخرى في الآي شادو وباستخدام هذه الطريقة المنزلية البسيطة، يمكنك الحصول على تاتو الحواجب المثالي الذي يدوم لفترة طويلة ويضفي مظهرًا جميلًا على ملامح وجهك. يمكنك تجربة هذه الطريقة في المنزل والاستمتاع بنتائجها المذهلة، وبالتالي توفير المال والوقت الذي ستنفقه في صالون التجميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *