سيارات مستعملة للبيع في السعودية بنظام التنازل والتقسيط

سيارات مستعملة للبيع في السعودية بنظام التنازل والتقسيط

للتنازل سيارات مستعملة بالسعودية، تتفاوت الأسعار للسيارات المستعملة في السعودية بشكل كبير وتعتمد على العلامة التجارية والموديل وحالة السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها وغيرها من العوامل، ويمكن العثور على السيارات المستعملة في السعودية في الكثير من الأماكن، ومن بين العلامات التجارية الشائعة في السعودية للسيارات المستعملة هي تويوتا وهوندا ونيسان وفورد وشيفروليه وهيونداي وكيا ومازدا وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وأودي وفولكس واجن وغيرها.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية، من الرائع أن تمتلك سيارة لتسهل عليك التنقل، ولكن الأروع ان تمتلك سيارة لاند روفر رنج روفر فوج، فهذه السيارة منذ بدأ صنعها وهي تابعة لشركة تاتا موتورز الهندية تتصف بوسعها من الداخل وقوة تحملها على الطرق الوعرة وأمكانياتها التي تمتاز عن باقي السيارات، فهي حقا تستحق الأهتمام.

للتنازل لظروف السفر سيارة مستعملة بالسعودية

للتنازل السريع استعمال سيارة لاند روفر رنج روفر فوج موديل 2007، بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، لون السيارة أزرق فاتح، وقراءة عداد الممشى 200 ألف كيلو متر، سعر السيارة كاش 25 ألف ريال سعودي، بينما بالتقسيط دفع مقدم 2500 ريال وقسط شهري 400 ريال.

مواصفات السيارة:

بلوتوث، مثبت السرعة، فتحة بالسقف شمسية، نظام ملاحة، حساسات، موقف خلفية، كراسي إلكترونية، كاميرا خلفية، يو أس بي، أنوار للضباب، مفاتيح لاسلكية، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS، حساسات أمامية وخلفية، هوك خلفي، مرايا كهربائية قابلة للطي كهربائيا، بناقل حركة أوتوماتيك، سيارة دفع رباعي، سعة المحرك 4400 سي سي، 8 سلندر.

سيارة تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2016

للبيع سيارة استعمال تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2016، بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، لون السيارة أبيض، قراءة عداد الممشي 98 ألف كيلو متر، سعر السيارة 50 ألف ريال سعودي.

مواصفات السيارة

أضواء الهالوجين، مصابيح الضباب الأمامية، جنوط قياس 17 إنش، حساسات خلفية للمساعدة على الاصطفاف، مرايا كهربائية سوداء ومقابض أبواب سوداء، جناح خلفي، ميزة الدخول بدون مفتاح، مكيف أوتوماتيكي في الأمام والخلف، مشغل سي دي و مشغل ام بي 3 مع 6 سماعات، منافذ يو اس بي وميزة بلوتوث لربط الهاتف، بناقل حركة أوتوماتيك، السيارة دفع رباعي، سعة المحرك 4000 سي سي، 6 سلندر.

سيارة مازدا 6 موديل 2009

للبيع سيارة استعمال مازدا 6 موديل 2009، بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، لون السيارة خمري، قراءة عداد الممشي 241 ألف كيلو متر، سعر السيارة 24 ألف ريال سعودي.

مواصفات السيارة

نظام فرامل مانعة للأنزلاق ABS، زجاج كهربائي، كاميرا خلفية، سقف بانوراما، مكيف هواء، شاشة تاتش، مدخل AUX / USB، أندرويد أوتو، سنترلوك، تحكم مقاعد كهرباء، نظام ملاحة، مقاعد جلد، وسايد هوائية، مرايا كهربايية قابلة للطي، بناقل حركة أوتوماتيك، السيارة دفع أمامي، سعة المحرك 2000 سي سي، 4 سلندر.

سيارة فورد فيوجن 2018

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي وتوفر أداءًا قويًا وعالي الكفاءة، تم إطلاق سيارة فورد فيوجن 2018 بمجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للمحركات والمواصفات، ويتميز نموذجها الأعلى بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة تصل إلى 325 حصانًا ونظام دفع رباعي، وتتميز السيارة بمجموعة من المزايا التقنية مثل نظام الترفيه SYNC 3 ونظام صوتيات Sony والتحكم في المناخ والتحكم في السرعة والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا ونظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا الرؤية الخلفية.

تويوتا كامري 2022

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم، وتتوفر السيارة بخيارات محركات مختلفة، والمحرك بنزين سعة 2.5 لتر ومحرك هجين سعة 2.5 لتر، وتتميز السيارة بتصميمها الأنيق والرياضي، وتوفر مساحة داخلية واسعة تتسع للركاب والأمتعة، كما تأتي السيارة مجهزة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل نظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة ونظام السلامة المتقدمة، وتتوفر السيارة بخيارات متعددة من الفئات والمواصفات لتناسب احتياجات المستخدمين المختلفة.

مميزات السيارة هيونداي توسان 2022

تأتي توسان 2022 بتصميم داخلي جديد وأنيق، مع لوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات وسائط متعددة بحجم 10.25 بوصة، كما تتوفر بجلد فاخر وأنظمة تحكم في درجة حرارة المقاعد والتدفئة والتهوية، كما تعتبر السيارة هيونداي خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات، وتأتي بمزايا تجعلها تنافس السيارات الأخرى في فئتها.

كيا سبورتاج 2021

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وتأتي بتصميم جديد وميزات تقنية محدثة، وتتوفر كيا سبورتاج 2021 بعدة خيارات من المحركات، محركات بنزين وديزل، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي الاختياري، كما تتميز السيارة بأنها توفر مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب والأمتعة، كما تأتي بمجموعة كبيرة من الميزات التقنية، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس ونظام صوتي عالي الجودة وميزات الأمان الحديثة.

شيفروليه ماليبو 2021

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تأتي ماليبو 2021 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بأربعة أسطوانات يولد قوة 160 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 184 رطل-قدم، ويتميز المحرك بتقنية توفير الوقود متعددة الحقن ونظام إيقاف التشغيل التلقائي للمحرك عند التوقف، كما تتوفر ماليبو 2021 بنظام دفع أمامي فقط، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، تتوفر أيضًا نسخة هجينة من ماليبو 2021 ، والتي تستخدم محرك بنزين سعة 1.8 لتر بأربعة أسطوانات مع محرك كهربائي لتوليد قوة 182 حصانًا.

معلومات عن هيونداي سنتافي 2022

هي سيارة SUV متوسطة الحجم تم تصميمها وإنتاجها من قبل شركة هيونداي الكورية، وتعتبر الجيل الرابع من سنتافي وتوفر عدة خيارات من المحركات والتجهيزات لتلبية احتياجات المستهلكين، وتتوفر سنتافي 2022 بأربع فئات هي SE وSEL وLimited وCalligraphy، وتتوفر في كل فئة مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية والأمان والرفاهية.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

للبيع بسعر الكاش 26 ألف ريال سيارة مستعملة فيةمدينة وادي الدواسير بالسعودية ولونها الخارجي أبيض، وتويوتا ياريس 2015 هي سيارة صغيرة وعملية وقد تم تصميمها بالعديد من الألوان الجذابة، ومتوفرة بمحرك يدوي، والوقود المستخدم في السيارة البنزين، وتتميز تويوتا ياريس 2015 بأنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث تستهلك حوالي 6.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

مميزات السيارة فورد فيوجن 2015

بها مفتاح ذكي، يتيح مفتاح السيارة الذكي الدخول إلى السيارة وتشغيلها دون الحاجة إلى استخدام المفتاح التقليدي، كما تحتوي على نظام الاستشعار عن بعد، يتيح النظام الاستشعار عن بعد التحكم في بعض وظائف السيارة مثل تشغيل المحرك وفتح الأبواب من مسافة بعيدة، كما تحتوي على تقنية السلامة، تتضمن السيارة تقنيات السلامة مثل نظام مانع الانزلاق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام الكشف عن المركبات الأخرى في نقطة عمياء ونظام التحكم الديناميكي في الثبات لتحقيق مستوى عالي من الأمان.

معلومات عن فورد تورس ترند 2021

هي سيارة من فئة السيدان الكبيرة التي تنتجها شركة فورد الأمريكية، وتعد تورس ترند 2021 إحدى الإصدارات الأكثر تطوراً من فورد تورس، حيث تم تصميمها لتوفير أداء متميز وراحة ممتازة للركاب، وتحتوي السيارة على محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة 288 حصان وعزم دوران 254 رطل-قدم، كما تأتي السيارة بجهاز تحكم بالحركة الكهربائية للطاقة ونظام تعليق مستقل للعجلات لتوفير راحة متميزة للركاب.

مميزات هيونداي اكسنت 2009

  • محرك بسعة 1.6 لتر بقوة 110 حصاناً، ويمكن للمركبة التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 11.5 ثانية.
  • ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات.
  • نظام فرامل مانع للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني (EBD).
  •  نظام مكيف الهواء، وزجاج كهربائي، ومرايا جانبية قابلة للتعديل يدوياً.
  • مصابيح أمامية هالوجين، ومصابيح خلفية LED، ومقابض الأبواب الخارجية بلون السيارة.

مميزات نيسان صني 2004

  • تتميز نيسان صني 2004 بأنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث تستهلك كميات قليلة من الوقود مقارنة بسيارات أخرى في فئتها.
  • كما تتميز نيسان صني 2004 بالمتانة والموثوقية، وهي سيارة تعتبر قوية وتتحمل الاستخدام الشديد والظروف الصعبة.
  • سهولة الصيانة، حيث تتوفر قطع الغيار بسهولة وبأسعار معقولة، كما أنها سيارة تتطلب صيانة دورية بسيطة.
  •  تتميز برحابة داخلية تتسع لخمسة ركاب بشكل مريح، وتتوفر مساحة تخزين كافية للأمتعة والأشياء الأخرى.
  • تتميز بأنها سيارة تتوفر بسعر معقول مقارنة بسيارات أخرى في فئتها.

السيارة هيونداي النترا 2016

  • تتميز النترا 2016 بشاشة عرض لمعلومات السيارة، تعرض معلومات السرعة ودرجة الحرارة ومستوى الوقود وغيرها من المعلومات المهمة.
  • يتميز نظام الصوت في هذه السيارة بجودة عالية، ويتضمن مشغل أقراص CD ومنفذ USB وبلوتوث.
  • تحتوي بعض الفئات من هذه السيارة على نظام ملاحة GPS الذي يساعد السائق في الوصول إلى وجهته بسهولة.
  • تتميز هذه السيارة بنظام السلامة الشامل، حيث تتضمن نظام المكابح المانع للانغلاق ABS ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC ووسائد الهواء الأمامية والجانبية.
  • تتوفر في هذه السيارة مساحات تخزين وفيرة، بما في ذلك صندوق الأمتعة الواسع الذي يوفر مساحة تخزين كبيرة.

تويوتا ياريس 2013

هي سيارة صغيرة تأتي السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة تصل إلى 106 حصان، وتتوفر السيارة بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بأربع سرعات، كما تتميز تويوتا ياريس 2013 بأنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث تستهلك حوالي 7.2 لتر/100 كم في الطرق الحضرية وحوالي 5.6 لتر/100 كم في الطرق السريعة، كما تتميز السيارة بمقصورة داخلية واسعة نسبيًا لحجمها، وتتسع لخمسة ركاب بشكل مريح.

نيسان ألتيما 2022

الراحة والترفيه، تأتي نيسان ألتيما 2022 بنظام معلومات وترفيه متطور يشمل شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، ونظام صوتي يتضمن مكبرات صوت، ومنافذ USB ومنفذ AUX، ونظام الملاحة، ونظام التحكم بالمناخ، بينما السيارة موفرة في استهلاك الوقود، وتأتي بزجاج كهربائي، كما متوفر بها نظام تحذير الأصتطام من الأمام، وهي بأولوان رائعة.

مميزات السيارة نيسان ارمادا 2021

تتميز نيسان ارمادا 2021 بقدرتها على سحب حمولة تصل إلى 8,500 رطل، كما أنها توفر مساحة داخلية واسعة للركاب والبضائع. تتضمن الخيارات الأخرى في السيارة نظام الدفع الرباعي الذكي، ونظام الفرامل المانع للانزلاق، ونظام التحكم بثبات السيارة، ونظام التحكم بالزاوية العمياء، ونظام الكشف عن الكائنات القريبة، ونظام الكاميرا الخلفية بزاوية 360 درجة.

مميزات هيونداي اكسنت 2009

هو سيارة صغيرة تنتمي إلى فئة السيدان التي تنتجها شركة هيونداي، تتميز هذه السيارة بتصميم جذاب وأداء قوي، تتوفر العديد من الإصدارات لهذه السيارة، بما في ذلك إصدارات بمحرك 1.4 لتر ومحرك 1.6 لتر، تتميز بقائدها بقائد صغير ونظام صوت عالي الجودة ومقاعد مريحة، وتعتبر هيونداي اكسنت 2009 خيار جيد للأشخاص الباحثين عن سيارة صغيرة واقتصادية وعملية.

مميزات كيا سبورتاج 2017 من الداخل

  • نظام الرؤية الخلفية، تحتوي السيارة على كاميرا خلفية تعرض الصورة على الشاشة المركزية لتسهيل عملية الركن والتحرك الخلفي.
  • نظام التحكم بالمناخ، تحتوي السيارة على نظام تحكم بالمناخ يتيح للسائق والركاب ضبط درجة الحرارة وتوزيع الهواء داخل المقصورة.
  • نظام السلامة، تحتوي السيارة على عدد من أنظمة السلامة مثل نظام مانع الانزلاق، ونظام المكابح المانع للانغلاق، ونظام الهواء الذي يوفر حماية إضافية في حالة وقوع حادث.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2008

هي سيارة كروس أوفر صغيرةالحجم، تم تصميمها لتكون منافسة لسيارات كروس أوفر صغيرة مثل تويوتا راف 4 وهوندا CR-V ونيسان روج، وتتوفر هيونداي توسان 2008 بمحركات بنزين سعة 2.0 لتر و 2.7 لتر، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بست سرعات، تتميز السيارة بتصميم داخلي وخارجي جذاب ومميز، وتتضمن ميزات فاخرة مثل نظام الصوت عالي الجودة ونظام التحكم في المناخ.

تويوتا ياريس 2018

تأتي بعدد من ميزات السلامة والأمان التي تساعد على حماية السائق والركاب في حالة وقوع حادث، نظام الفرامل المانعة للانزلاق (ABS)، الذي يساعد على تقليل مسافة الفرملة ومنع انزلاق الإطارات عند الفرملة المفاجئة، كما متوفر نظام مساعدة الثبات الإلكتروني، الذي يساعد على الحفاظ على الثبات والتحكم في السيارة في حالة فقدان السيطرة عليها.

السيارة تويوتا ياريس 2018

متوفر بها نظام تثبيت الحزام الآلي الذي يقوم بشد الحزام الأماني تلقائي لتحسين تثبيت الراكب في مقعده وتقليل إصاباته في حالة الحادث، كما متاح بها نظام التحذير من الخروج عن المسار، ويقوم بإصدار إشارة تحذيرية عندما تتجاوز السيارة خطوط الطريق، ويساعد على تجنب الحوادث الناجمة عن الخروج عن المسار.

مواصفات السيارة كيا ريو 2021

هي سيارة سيدان صغيرة تتميز السيارة بتصميم أنيق وعصري ومجهزة بمجموعة من التقنيات والمزايا المتطورة، كما تتوفر بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 120حصان، كما تحتوي أيضًا خيارات ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ومتوفر نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس مقاس 7 بوصة أو 8 بوصة، نظام ملاحة، كاميرا خلفية، تحكم صوتي، نظام مكالمات الطوارئ، نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، ونظام تثبيت السرعة.

سيارة مستعملة في الدمام للبيع

معروض للبيع في السعودية بمدينة الدمام سيارة استعمال بسعر 37500 ريال كاش، ونوعها مازدا 3 سنة الصنع 2016 ولون الهيكل الخارجي أسود، متاح في السيارة نظام مراقبة الزاوية العمياء التي تعمل على مراقبة الزوايا التي لا يمكن رؤيتها بوضوح عند تغيير المسارات أو التحولات الجانبية، كما يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بنظام صوت عالي الجودة مع نظام تحكم في الصوت في السيارة.

  • تتوفر السيارة بعجلات من الألمنيوم بقياسات مختلفة تتراوح بين 16 و18 بوصة، والتي تمنحها مزيداً من الثبات والتوازن على الطريق.
  • كما يأتي زجاج السيارة باللون الأخضر الداكن، ويتميز بخاصية العزل الحراري والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  • تتوفر السيارة بأربعة أبواب مزودة بنوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية ونظام فتح وإغلاق الأبواب بالمفتاح الذكي، مما يوفر سهولة الوصول إلى المقاعد الخلفية والراحة في القيادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *