بدون لمسه والاقتراب منه.. طريقة القضاء على البرص نهائيا هيختفي من بيتك فورا

بدون لمسه والاقتراب منه.. طريقة القضاء على البرص نهائيا هيختفي من بيتك فورا

طريقة طرد البرص و الوزغ من المنزل نهائيا
يعد وجود البرص أو الوزغ من الأمور المزعجة لربة المنزل، فهو مصدر انتشار العديد من الأمراض، كما يقوم بإصدار الأصوات ليلاً وهذا يسبب انزعاج وعدم راحة للكثير، كما يخاف الأطفال كثيرا عند رؤيته، لذا يبحث الكثير عن أفضل الطرق للتغلب عليه وطرده من المنزل بصورة نهائية، كما أن براز الوزغ يسبب انتشار البكتيريا والجراثيم وبالتالي سبب أساسي في انتشار الأمراض، لذا عند رؤية الوزغ في المنزل عليك البحث عن أفضل الطرق لطرده من المنزل.

طريقة طرد البرص و الوزغ من المنزل نهائيا

لابد من القيام بعدد من الأمور للتغلب على الوزغ والبرص نهائيا ومن أبرز هذه الطرق:

استخدام مبيد حشري

عند رؤية الوزغ كل ماعليك هو رش المكان المتواجد به الوزغ بالمبيد الحشري، إذ تساعد رائحة المبيد على ضعفه وجعله يسقط أرضا بدلاً من تواجده بالأعلى عند السقف، وعند سقوطه يصبح من السهل قتله والتخلص منه، من ناحية أخرى تساعد المبيدات الحشرية على قتل الحشرات التي يتغذي عليها الوزغ، وبالتالي لن يجد البرص ما يتغذى عليه.

  • الحرص على جفاف مناطق تواجد المياه
  • لمنع تواجد الحشرات والأبراص لابد من الحرص على سأ كافة الأماكن المثقوبة او اماكن تراكم المياه مثل تجفيف الحمامات باستمرار وتجفيف تحت الحوض، إذ
  • يتواجد الوزغ في أماكن الرطوبة وتواجد المياه.
  • يمكنك استخدام المبيدات الحشرية المتاحة في السوق والمصممة لطرد البرص والوزغ. اتبع تعليمات الاستخدام بعناية وضعها في الأماكن التي يمكن أن يتواجد فيها البرص أو الوزغ.
  • قم بإزالة أي مصادر طعام محتملة للبرص أو الوزغ في المنزل. حافظ على الأطعمة المخزنة بشكل آمن في حاويات محكمة الإغلاق وتنظيف الفوضى الغذائية بانتظام.

بعض الطرق المنزلية لطرد البرص والوزغ نهائي

هناك بعض الطرق المنزلية الغير مكلفة لطرد البرص والوزغ نهائيا من المنزل، ومن هذه الطرق:

  • استخدام قشر البيض
  • عليك وضع قشر البيض الجاف في أماكن تواجد الوزغ خاصة على الشبابيك وعند البلكونات، يكره البرص رائحة البيض لذا سيبتعد عن هذه الرائحة، لكن يجب الحرص على تجديد قشر البيض يومياً.
  • استخدام الثوم لطرد البرص والوزغ
  • من المعروف بأن الثوم له رائحة نفاذة، كما أن البرص يكره الروائح النفاذة لذا عليك بتقطيع الثوم ووضعه في أماكن تواجد الوزغ، سوف يساعد هذا الأمر في طرده نهائياً من المنزل.
  • استخدام الفلفل الأسود لطرد الوزغ
    قم برش الفلفل الأسود في أماكن تواجد الوزغ والبرص، تساعد رائحة الفلفل النفاذة في طرد الابراص نهائياً.

كما اوضحنا في المقال افضل طريقة للقضاء على البرص الموجود في المنزل فيمكن استخدام الشطه ووضعها في الأركان في المنزل أو استخدام أوراق الغار حيث تساعد على التخلص من الحشرات وايضا الابراص والقضاء عليها بكل سهولة في وقت قصير وبدون تعب او مجهود كما يمكن استخدام بعض المبيدات الحشرية وفشر البيض الحل الفعال في التخلص من الأقراص بطريقة مجربة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *