طريقة سحرية للتخلص من بق الفراش نهائيا دون رجوعة مرة اخري

طريقة سحرية للتخلص من بق الفراش نهائيا دون رجوعة مرة اخري

تسعى كل ربات البيوت إلى أن يكون منزلها نظيف خالي من الحشرات وبالأخص حشرة البق التي تعتبر إحدى أكثر أنواع الآفات والحشرات الدقيقة المزعجة التي من الممكن أن تزعج كل أفراد الأسرة إذ أنها من الممكن أن تمكث وتعيش وتتكاثر على الفراش لفترة طويلة إذا لم تهتم ربة المنزل بمعرفة أهم طرق إزالتها والتخلص منها، ولذلك نستعرض من خلال هذا التقرير أهم المعلومات عن طرق الإزالة الطبيعية بدون أي مبيدات لتلك الحشرة المزعجة التي من الممكن أن تتسبب في الكثير من الأضرار أبرزها حكة الجلد وانتشار الطفح الجلدي.

كيفية التخلص من بق الفراش

طريقة القضاء على بق الفراش الألية والبسيطة التي من الممكن أن تقوم به كل ربة منزل هي أن تقوم بجمع كل مفروشات السرائر وتحرص على غسلها وتطهيرها عن طريق استخدام محاليل مطهرة مثل الكلوركس وكذلك الديتول، كما يجب أن تحرص على استخدام مسحوق غسيل قوي ومطهر، ومن المهم أيضًا أن تقوم ربة المنزل بغلي كل المفروشات والملاءات حتى تعقمها، وهذا ما يساعد على قتل البق والقضاء على أي ميكروبات.

طريقة الخل للتخلص من البق

الخل مكون حمضي طبيعي يساعد على قتل الحشرت لها لا تتحمل استنشاقه، كما أنه من المواد الطبيعية المنزلية المطهرة، ومن الممكن أن تقوم ربة المنزل بمسح أسطح وأركان المنزل به بشكل يومي، فذلك ما يساعد في تعقيم المفارش والقضاء على الحشرات واختناقها ومن ضمنها حشرة البق، مع المواظبة على التنظيف به، وتعريض كل ملاءات السرائر للشمس بشكل يومي وهذا ما يساعد في التخلص من تلك الحشرات.

الملح وكربونات الصوديوم للقضاء على البق

  • من السهل القضاء على بق الفراش عن طريق رش الملح وكربونات الصوديوم، حيث أن المزج ما بين المكونين ورشهما على الفراش وكذلك في الأركان والزوايا في الغرفة التي تنتشر فيها الحشرة يساعد في التخلص منها.
  • كما انه يمكنك أيضًا عمل وصفة طبيعية مكونة من كربونات الصوديوم مع الملح والماء الفاتر ورش الملاءات والمفارش بالكامل، وهذا المحلول يساعد في قتل البق والقضاء عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *