الجوازات السعودية تحذر هذه هي غرامة التستر على الوافدين المخالفين أو تشغيلهم

الجوازات السعودية تحذر هذه هي غرامة التستر على الوافدين المخالفين أو تشغيلهم

الجوازات السعودية ، المديرية العامه للجوازات وجهة تحذير للمقيمين بالمملكة الذين لا يحملون هويه مقيم وأكدت أن هذا يعتبر مخالفه وان هناك عقوبة لكل من لا يحمل هويه مقيم ونبهت الإدارة العامه للجوزات أن العقوبة تقع فورا لكل من لا يحمل هذه الهوية .

وأكدت الجوازات أن من لا يحمل هوية مقيم يعرض صاحبها إلى المخالفة الفورية وهى السجن لمدة 6 أسابيع بالإضافة إلى الغرامة المالية التي قدرها 3000 ريال وأكدت الجوازات السعودية أن عدم حمل بطاقه هويه مقيم يهد مخالف للنظام والتعليمات الملكية .

الجوازات السعودية

الجوازات السعودية أشارة أيضا أن في حالة عدم تجديد الهوية إلى مقيم للمره الأولي فتكون عليه غرامه ماليه قدرها 500 ريال أما في المرة الثانية فتكون الغرامة 1000 ريال أما في حالة انتهائها في المرة الثالثة ولم يقوم المقيم بالتجديد فتكون عقوبته الترحيل وغرامه ماليه قدرها 1000 ريال .

وأكدت الإدارة العامه للجوازات أن التأكد من سريان بطاقة هوية المقيم تكون عن طريق الدخول إلى منصة ابشر ومقيم .

المديرية العامة للجوازات السعودية حذرت كل من يتستر على المخالفين لأنظمة الإقامة بالمملكة العربية السعودية وان من يفعل هذا سوف يعرض لنفسه للغرامه والسجن على أن تصل مدة السجن إلى 6 شهور وغرامه تصل إلى 100000 ألف ريال .

كل الأخبار التي تخص الوافدين أو العاملين بالمملكة وأخبار الإدارة العامه للجوزات السعودية وكل القرارات التي تصدرها للوافدين نتعرف عليها من خلال هذه المقالة تابعونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *