إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 هدايا 140 ألف GB ليوم 28 بحدث التحدي

إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 هدايا 140 ألف GB ليوم 28 بحدث التحدي

إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 متوالية بكل فترة قصيرة تفاجأ كونامي اللاعبين بالعديد من . الهدايا والإضافات سواء كانت بسبب المشاكل التي واجهت اللاعبين في النسخة التجريبية . أو أن الشركة تروج للموسم الخامس و تحديث جديد eFootball pes v2.6.0 بالهدايا المتنوعة لكافة اللاعبين . كما تأتي الهدايا الجديدة بتسجيل الدخول لسبعة مرات متتالية في كل يوم تسجيل الدخول مرة واحدة . يتم الحصول علي الهدايا التي أطلقتها كونامي حتي يوم 28 من الشهر الجاري . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل الهدايا الجديدة .

إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0

تحديث لعبة eFootball pes v2.6.0 الموسم الخامس المستمر بالإضافات الجديدة والتي تجهزه كونامي . لكي ما تكون النسخة الجديدة لعام 2024 جاهزة لإطلاقها علي المنصات الرسمية وموقع الشركة الرسمي . كما أن العمل علي التطوير المستمر يصاحبه الهدايا المتعددة في لعبة eFootball pes v2.6.0 للأندرويد . حيث أن واجهة اللعبة الجديدة ستغير علي غير المعتاد عليه حالياً وأبرز اللاعبين الذين سيتصدرون . واجهة لعبة eFootball Pes الجديدة هو اللاعب العالمي المتألق ميسي . كذلك بجانب أن المحتوي الداخلي للعبة أيضاً من شكل الملاعب والقوائم المضافة للاستخدامات الجديدة . وغير ذلك من التغييرات والتطويرات المستمرة حتي شهر أغسطس القادم .

تحديث جديد eFootball pes v2.6.0

قامت كونامي اليوم بعمل إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 تستمر حتي يوم 28 من الشهر . الجاري تتمثل في هدايا تسجيل الدخول مسموح للاعب تسجيل الدخول مرة واحدة في اليوم . كما أن تلك الهدايا تتمثل في الحصول علي عدد 20 ألف عملة GB بتسجيل الدخول للمرة الأولي . كما يستمر الحصول علي نفس العدد لتسجيل الدخول حتي سبع مرات علي مدار أسبوع كامل . ويتم الحصول علي عدد 20 ألف عملة GB عبر صندوق الوارد في لعبة eFootball pes v2.6.0 للأندرويد الخاص . بكل لاعب وغير ذلك من هدايا حدث التحدي والذي سنعرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” التالية .

لعبة eFootball pes v2.6.0 للأندرويد

أشارت كونامي عن إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 في حدث التحدي لهذا الأسبوع كما يصاحب ذلك . العديد من الهدايا المتنوعة حيث قامت بتقديم حدث التحدي مع ربح Strip حصري للبطولات . الجديدة وتمنحه كونامي للاعبين كمكافأة وذلك يتم عبر لعب المباريات الخاصة بمباريات التحدي في . eFootball pes v2.6.0 عبر شريط eFootball Origin Pro Edition . كذلك بجانب الحصول علي مكافأة خاصة بعد مشاركة حدث التحدي وخروج المغلوب من . التصفيات تستمر الهدايا الخاصة بالحدث حتي يوم 29 من الشهر الجاري .

لعبة eFootball pes v2.6.0 الموسم الخامس

هناك هدية حصرية والتي تصل فيها عدد عملات GB إلي 140 ألف عملة وذلك العدد من العملات سيتم توزيعه . في حدث Challing Event كما أن هدايا عملات GB تستمر إلي التاريخ المشار له . في الفقرة السابقة من مقال “موقع ثقفني” أما عن كيف يتم تحميل لعبة eFootball Pes v2.6.0 علي هاتفك . نعرض خطواتها في الفقرة التالية من مقال اليوم .

إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0
كيف يتم تحميل eFootball pes v2.6.0
إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0
تحديث جديد eFootball pes v2.6.0

كيف يتم تحميل eFootball pes v2.6.0

لكي ما يتم التمتع مع إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 والتحديثات المستمرة علي الموسم الخامس . يجب أن تكون النسخة السابقة موجوده بالفعل علي هاتفك وفي حالة عدم وجودها قم بتحميلها بالخطوات التالية :-

  1. عبر حسابك المنشأ علي موقع كونامي سجل الدخول علي الموقع عبر الأنترنت .
  2. كما بعد دخولك الموقع أضغط علي أيقونة Download أقصي يمين الصفحة الرئيسية .
  3. تفتح صفحة من خلالها يتم تحميل eFootball pes v2.6.0 بعد تحديد نوع جهازك .
  4. كذلك من الضروري بعد تحديد نوع جهازك يتم تحويلك علي خطوة التحميل في المتجر وذلك للهواتف .
  5. باقي الأجهزة بعد تحديد نوعها يتم تحميل لعبة eFootball pes v2.6.0 الموسم الخامس بخطوات خاصة
  6. تلك هي الطريقة المضمونة المتبعة للحصول علي النسخة الجديدة من اللعبة عبر موقع الشركة الرسمي .

إضافات جديدة eFootball pes v2.6.0 الجديدة التي عرضتها الشركة علي صفحتها الرسمية الخاصة بالعديد من الهدايا المتنوعة والتي وصلت إلي الآف عملات GB والتي يحصل عليها اللاعبين في تسجيل الدخول علي موقع الشركة وفي كل مرة تسجيل دخول يحصل علي هدايا مختلفة وذلك ما عرضناه في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *