رابط وخطوات الحصول على نتائج الطلاب عبر تطبيق أو منصة مدرستي 1444 هـ Madrasati

رابط وخطوات الحصول على نتائج الطلاب عبر تطبيق أو منصة مدرستي 1444 هـ Madrasati

مع انتهاء الاختبارات النهائية في المملكة العربية السعودية هذه الأيام يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن طريقة الوصول إلى نتائج الطلبة عبر تطبيق مدرستي، حيث تتيح وزارة التعليم السعودية إمكانية استخراج النتائج عبر نظام نور وكذلك من خلال منصة مدرستي للعام الدراسي 1444 هـ، وننشر لكم في هذا المقال بالأسفل رابط الوصول إلى المنصة وطريقة الوصول إلى نتيجة الطالب سواء عبر الهاتف في التطبيق أو في الموقع الإلكتروني، فتابع حتى النهاية.

موعد ظهور نتائج الطلاب

وقد انتهى جميع الطلاب في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي 1444 هـ بشكل رسمي من يوم الأربعاء 21 يونيو 2023.

حيث إنه وفقا للتقويم الدراسي الرسمي الخاص بوزارة التعليم لهذا العام، فإنه من المقرر أن تبدأ الاجازة الصيفية من يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 الذي يوافق هجريا 4 ذو الحجة 1444 هـ، وبالطبع هناك العديد من المدارس التي أنهت الاختبارات الخاصة بها قبلها.

وبالطبع بعد انتهاء الاختبارات هناك حالة انتظار بين الطلاب وأولياء الأمور بخصوص ظهور النتيجة، وخاصة أنه يفصل بيننا وبين عيد الأضحى أيام قليلة، ونتوقع أن تظهر قبلها في أغلب المدارس وخاصة في المراحل الابتدائية والمتوسطة.

استخراج نتائج الطلبة عبر تطبيق مدرستي

ونبدأ مع حضراتكم طريقة استخراج نتيجة الطلاب والطالبات من خلال منصة مدرستي الإلكتروني أو من خلال التطبيق عبر الهواتف الذكية، وذلك ما يكون من خلال متابعة الخطوات الموضحة التالية:

تطبيق مدرستي نتائج

  • يتم الدخول إلى منصة مدرستي عبر الرابط من هنا.
  • من ثم تسجل الدخول بالمنصة في حسابك بحساب مايكروسوفت أو من خلال توكلنا.
  • بعدها سوف تدخل إلى التقويم.
  • ثم تضغط على اشعارات الفصل الدراسي الثالث.
  • بعدها تقوم بالنزول إلى الأسفل بالصفحة.
  • تجد ملف pdf تقوم بتحميله.
  • تفتح هذا الكشف لتجد شهادة الطالب والتي تجد بها درجات الطالب في كل مادة والتفاصيل.

وتتيح منصة مدرستي العديد من الخدمات سواء بالنسبة إلى الطالب وولي الأمر، حيث تمكن الطالب من متابعة دروسه كما يتم من خلالها خوض بعض الاختبارات وخاصة الشهرية، كما وإنها تتيح لولي الأمر متابعة درجات أبنائه من خلالها، ويمكن لولي الأمر أو الطالب استخراج النتيجة بنفس الطريقة المذكورة بالأعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *