مساند تحدد مهلة استقدام العمالة المنزلية من خلال “خدمة معروفة”

مساند تحدد مهلة استقدام العمالة المنزلية من خلال “خدمة معروفة”

إطلاق خدمة “مساند” لتحديد مهلة استقدام العمالة المنزلية هو أحد الأخبار الهامة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، يمكنك الآن إنهاء هذا الأمر من خلال خدمة “معروفة” الإلكترونية المعروفة وبسعر مناسب، وذلك في فترة زمنية قصيرة، تم تحديد فترة زمنية قصيرة تصل إلى تسعين يومًا كحد أقصى لإتمام هذه الخدمة عندما يقوم مسؤول العمل بدفع تكاليف استقدام العمالة عبر بوابة “مساند” الإلكترونية، تلك هي الخدمة الجديدة التي تم إطلاقها من قِبَل “مساند” لتسهيل عملية استقدام العمالة المنزلية وتحديد مهلة زمنية لإتمام الإجراءات اللازمة.

مساند تحدد مهلة استقدام العمالة المنزلية

“مساند” هي منصة حكومية بارزة تختص بشؤون العمالة المنزلية الوافدة إلى المملكة العربية السعودية، توفر منصة “مساند” خدمة “معروفة” التي تسمح للأفراد بتوظيف العمالة المنزلية من مختلف الجنسيات المسموح لها بالوفود إلى السعودية، تتيح هذه الخدمة للأفراد الاستعانة بالعمالة المنزلية وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم في المنزل بطريقة ميسرة وشفافة، من خلال “مساند” وخدمة “معروفة”، يتم تسهيل عملية استقدام العمالة المنزلية وتنظيمها وتسهيل التواصل بين الأفراد والعمالة بشكل فعال ومنظم.

جنسيات العمالة المنزلية المسموح لها بالدخول للسعودية

هناك عدد من الجنسيات المسموح لها بالوفود إلى المملكة العربية السعودية للعمل كعمالة منزلية، بعض هذه الجنسيات تشمل:

  • الفلبينية: يقدر تكلفة استقدام العمالة المنزلية الفلبينية بحوالي 10,750 ريال سعودي.
  • الكينية: يقدر تكلفة استقدام العمالة المنزلية الكينية بحوالي 10,750 ريال سعودي.
  • السيريلانكية: يقدر تكلفة استقدام العمالة المنزلية السيريلانكية بحوالي 11,400 ريال سعودي.

يرجى ملاحظة أن جميع هذه الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة ولا تشمل تذاكر السفر، ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة “معروفة” المتاحة في منصة “مساند” بعد استخراج تأشيرة العمالة المنزلية لأي جنسية تم الإعلان عنها، كما يمكنك الحصول على جميع بيانات العاملة المنزلية مثل الاسم، ورقم الجواز، وموعد انتهاء جواز العاملة، ورقم العاملة، يتم احتساب فترة الاستقدام لمدة تصل إلى تسعين يومًا اعتبارًا من اليوم الثاني بعد عملية الدفع لتكاليف الاستقدام عبر بوابة مساند الإلكترونية، إذا تأخرت الخادمة في الوصول، يتم منح المنشأة فترة إضافية تصل إلى ثلاثين يومًا كحد أقصى كمهلة إضافية.

أهمية خدمة معروفة

تتمثل أهمية خدمة “معروفة” في عدة نقاط مهمة، ومن بينها:

  •  توفر الخدمة إسناد طلبك كعميل بصورة تلقائية من خلال نظام “مساند”، بناءً على مدينة إقامتك وصاحب العمل الخاص بك.
  • يمكنك اختيار مكتب الاستقدام المدرج ضمن القائمة المعتمدة لتقديم خدمة “معروفة”، وهو مكتب مختص ومعتمد في توفير العمالة المنزلية.
  •  تعتبر الخدمة حلاً مبتكرًا وسريعًا لتوفير حوالي 30٪ من تكلفة استقدام العمالة، مما يساهم في تقليل العبء المالي على العميل.
  • تقدم الخدمة مجموعة من المزايا لمكاتب الاستقدام المختصة، مما يساعدهم في بناء علاقات مستدامة مع صُحب العمل وتوفير خدمة عالية الجودة.

 مميزات خدمة معروفة

توفر خدمة “معروفة” للعملاء العديد من المزايا، ومن بينها:

  • تقدم الخدمة فرصة للاستفادة من تكاليف استقدام العمالة المنزلية بأسعار أقل مقارنةً بالوسائل التقليدية.
  • تسهل خدمة “معروفة” على العملاء عملية استقطاب العمالة، حيث يتم تسهيل الإجراءات اللازمة وتقليل الوقت والجهد الذي يحتاجه العميل لإكمال هذه العملية.
  •  توفر الخدمة إجراءات سهلة وميسرة لاستقدام العمالة المنزلية، يتم تسهيل التعامل مع المكاتب المعتمدة والحصول على المستندات اللازمة بسرعة ويسر.
  • باستخدام خدمة “معروفة” ستتمكن من استقدام العمالة المنزلية بتكلفة أقل، وستوفر الوقت والجهد في عملية الاستقطاب، مع الاستفادة من إجراءات سهلة وسلسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *